كيرت أنجل

سبورت 360 – يمكن القول بأن ريك فلير وكيرت أنجيل هما أكثر الذين امتهنوا المصارعة وتألقوا بها وأصبحوا من أشهر المصارعين المحترفين في العالم اليوم وقد كشف كيرت أنجل في البودكاست نصيحة قدمها له ريك فلير جعلته يختار الانضمام إلى WWE بدلاً من WCW.

حاول ريك فلير أن يقنع كيرن أنجل بضرورة الانضمام إلى WWE بدلاً من التحول إلى WCW وكشف أنجيل بأن فلير كثيراً ما يخبره بأنه أنقذ حياته المهنية بفضل تلك النصيحة.

في حديثه في البودكاست الخاص به، كشف البطل الأوليمبي السابق أن محادثة ريك فلير معه في 1996كان لها دور كبير في الوصول لإمكانياته الحقيقية.

ريك فلير سبب تحول كيرت إلى WWE

قال كيرت : “يا إلهي..يقول ريك فلير ذلك لي دوماً: مرحباً..لقد أنقذت مسيرتك المهنية… لقد كان ريك على حق فإذا ذهبت إلى WCW لما كانت لي نفس البداية القوية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أشد كيرت أنجيل بطل العالم 5 مرات بريك فلير ووصفه بأنه ليس مصارعاً أنانياً على الإطلاق وذكر أن The Nature Boy لم يكن شخصاً يحب الجدل وكان يحاول دوماً تقديم النصيحة الصحيحة.

انضم كيرت أنجيل إلى WWE في عام 1998 وأصبح على الفور أحد أكبر النجوم في تلك الحقبة ومن المثير للاهتمام أن ريك فلير لم يكن في الاتحاد في ذلك الوقت ولم يصل إلا بعد أن اشترت WWE شركة WCW في عام 2001.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة