جون سينا

سبورت 360 – يُصر المصارع شيماس على إظهار أنه نجم هام لاتحاد WWE أكثر من عودة الأساطير مثل جون سينا و ذا روك.

أصبح كلاً من جون سينا و ذا روك من نجوم هوليود بعد توقف مسيرتهم في اتحاد WWE للتركيز على التمثيل، ولكن سينا يستعد حالياً لتحدي أمام رومان رينز في على حزام اتحاد WWE العالمي في عرض سمرسلام المنتظرة، كما أن هناك تكهنات عن عودة الصخرة قريباً.

وفي حديثه في بودكاسب Out of Character قال شيماس أنه أفضل من بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير ورومان رينز، وعندما تم طرح اسمي سينا وذا روك، قال الأيرلندي أنه يمكن أن يسلخهم أحياء في الحلبة إذا أتيحت له الفرصة.

شيمس: يمكنني سلخ ذا روك وجون سينا أحياء

قال شيمس كذلك: “سأظل أثبت أنني أفضل من أي شخص آخر، سواء مع عودة جون سينا أو الروك، أريد فقط فرصة لأري الجماهير أنني أستطيع فعل ذلك مع أي مصارع، لديّ ثقة كبيرة في نفسي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما تم الإعلان بالفعل عن مواجهة رومان رينز ضد جون سينا لا يزال خصم شيمس في SummerSlam غير مؤكد، وكان قد خسر أمام داميان بريست في رو في الأسبوع الماضي، مما يعني أن بريست يمكن أن يكون التالي للحصول على فرصة للعب على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

غاب جون سينا لمدة أكثر من عام عن الاتحاد، وتلقى ردود فعل إيجابية للغاية من الجماهير قبل مباراته القادمة ضد رومان رينز، وقبل عقد من الزمان كان ذا روك في وضع مماثل بعدما أخذ استراحة من جدول تصويره للعودة إلى WWE>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة