راندي أورتن

سبورت 360 – تُعد أغنية أو موسيقى دخول الحلبة الخاصة بنجوم المصارعة الحرة أحد أهم جوانب شخصية الرياضيين في تلك اللعبة، حيث توفر عمقاً إضافياً لشخصيتهم في عالم WWE.

وكان راندي أورتن واحداً من المصارعين الكبار المحظوظين، حيث اختار موسيقى وأغنية جيدة والتي تُعد واحدة من أفضل أغني المصارعة الحرة على الإطلاق.

تعتبر أغنيته الرئيسية الحالية “Voices” تحفة موسيقية في مجتمع المصارعة، حيث أنها مناسبة لشخصيته على الحلبة والتي بها أنواع معينة من التحايل التي لا يمكن التنبؤ بها.

قصة أغنية أورتن الرائعة ومن غناها ؟

بعد ظهوره افي أغسطس 2004 أطلق راندي أورتن لأول مرة أغنية بعنوان Burn In My Light ، ولكنها لم تكن تُعجبه وطلب من الاتحاد استخدام موسيقى أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي عام 2008 حقق فينس مكمان رغبة أورتن في الحصول على مقدمة موسيقية مختلفة، وقد أثبتت منذ وقتها حتى الآن أنها أفضل أغنية تُعبر عن شخصيته، وكذلك لاقت استحسان الاتحاد.

وتم إنشاء هذه الأغنية خلال تعاون ما بين فرقة روك أمريكية شهيرة وهي Rev Theory وما بين جيم جونستون المؤلف الموسيقي الشهير ..وكان على جيم جونستون وريتش لوزي العمل كثيراً لجعل تلك الأغنية مناسبة لشخصية المصارع المُلقب بـ The Viper، وهي شخصية مجنونة تشير إلى أنه مخلوق بلا روح لا يتردد في تدمير خصومه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة