أندرتيكر

سبورت 360 – لطالما تفاخر اتحاد WWe بوجود قوائم مميزة يمثلها مصارعيه، يوجد بها مجموعة متنوعة من المواهب، وكان أندر تيكر على مدى سنوات طويلة واحد من أكثر المواهب الفريدة.

من المفهوم في اتحاد المصارعة أنه لا يمكن الفوز دائماً، وغالباً ما تؤدي بعض الهزائم إلى حدوث حالة من الإحباط عند جماهير ومريدي مصارعٍ ما.

وناش جيمس روس تلك القضية التي تتعلق برفض بعض المصارعين خسارة المباريات على مر السنين، وتحدث بالتحديد عن مباراة كينج أوف ذا رينج بين ميك فولي ” مانكايند” و أندر تيكر.

أندرتيكر خسر أمام ميك فولي بشكلٍ رائع

كان مصاعراً مثل بيج فان فيدر قد رفض الخسارة أمام The Ultimate Warrior عام 1996، لكن أندرتيكر أثبت في هذا الوقت كيف يمكن أن يخسر وبشكلٍ مميز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان ميك فولي وافداً جديداً على الاتحاد وتم إحضاره خصيصاً للدخول في عداء مثيرة مع الحانوتي،ويعتقد جيم روس أن The Deadman أرد إثبات نقطة معينة من خلال توضيح كيفية خسارته.

قال جيم روس : “كانت مفارقة..أعتقدنا أنه يمكننا اكتشاف طرق للتغلب على أندرتيكر..لكن لا يمكننا إيجاد طريفة للتغلب على فيدر..وكان أندرتيكر مبادراً.. حيث قال أحد هؤلاء الرجال الذين قالوا: “لا أحد يريد أن يخسر..سأريك كيف تخسر”..وقد نجح..حيث كانت مباراته ضد ميك فولي لا تنسى”.

وكانت خسارة أندرتيكر ضد ميك فولي بداية لسلسلة من المباريات الكبيرة والرائعة :”كان أندرتيكر يعلم أن لديه خصم كبير محتمل لبعض الوقت.وكان يعلم أنه يحتاج لمنافس قوي”.

أوضح جيم روس أن أندرتيكر كان رجل شركة حقيقي، ورأى الفوائد المستقبلية من الخسارة أمام ميك فولي في هذا الوقت..وكان لذلك فائدة عظيمة على اتحاد المصارعة العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة