رومان رينز ضد ري ميستريو

سبورت 360 – دخل رومان رينز في سماك داون للاستعداد لمعركة في قفص الجحيم الفولاذي والتي كان من المفترض أن يخوضها يوم الأحد في عرض الجحيم في القفص.

ولكن بعد أن طالب ري ميستيريو بمواجهة رومان رينز يوم السبت ، جعلت WWE الأمر رسميًا.

واجه زعيم القبيلة ري ميستيريو في مواجهة الجحيم الأولى في سماك داون . على الرغم من التغيير المفاجئ للخطط ، لم يكن منزعجًا وصعد إلى تحدي ميستريو.

الطريقة التي بدأت بها المواجهة ، بدا الأمر وكأن الأمور يمكن أن تسير في أي اتجاه. كان ميستريو له اليد العليا لبعض الوقت بينما كان يتطلع إلى الانتقام من الضرب الذي أفرغه رينز على ابنه دومينيك.

ومع ذلك ، يبدو أنه لا يمكن لأحد أن يوقف هيمنة بطل WWE العالمي. لم يستغرق رينز وقتًا طويلاً للسيطرة الكاملة على المواجهة. لقد سحق ري ميستيريو في طريقه إلى انتصار آخر داخل قفص الجحيم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قام رينز بحركة خنق المقصلة العكسية مما أدى إلى اغماء ري ميستريو ، وتمنى للأخير بعيد أب سعيد.

اعترف جيمي أوسو أخيرًا بالبطل رومان رينز

كانت التوترات عالية في معسكر رومان رينز بينما كنا متجهين إلى سماك داون الليلة. في الأسبوع الماضي ، حدثت تداعيات ضخمة حيث ترك جاي وجيمي أوسو قريبهما رومان رينز خلفهما بعد مشادة حامية بين الاثنين. تبع ذلك خطاب عاطفي من رومان رينز ، حيث حاضر جيمي عن أهمية الأسرة.

يبدو أن جيمي أوسو تلقى الرسالة أخيرًا ، حيث اعترف برومان رينز في سماك داون الليلة. دخل بطل فريق الزوجي السابق الحلبة بعد الحدث الرئيسي ورفع يد أبناء عمومته عالياً.

ومع ذلك ، لم يكن جاي أوسو في أي مكان يمكن رؤيته الليلة ، وتساءل الكثيرون أين يمكن أن يكون.

بكل المقاييس ، لا يبدو أن هذا الخلاف العائلي قد تم حله حتى الآن. نأمل أن نحصل على شرح بشأن مكان وجود جاي أوسو في سماك داون المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة