دانيال براين

سبورت 360 – صدم WWE جماهيره مؤخرًا بإعلانه طرد العديد من كبار نجومه ، بما في ذلك برون سترونان وأليستر بلاك ، وبودي مورفي ، وروبي ريوت ، ولانا ، وسانتانا جاريت.

ومع ذلك ، كان هناك بعض التذمر بعد ذلك من العديد من كبار الشخصيات في WWE والذي يقومون بالضغط من أجل إعادة توظيف أحد هذه الأسماء ، وهو أليستر بلاك ، مع عدم فهم الكثيرين حقًا سبب طرده.

ولكن هل سيعيد WWE حقًا نجمًا طردوه مؤخرًا؟ حسنًا ، هناك سابقة تاريخية إلى حد ما لطرد نجوم WWE ثم إعادتهم لأي سبب من الأسباب.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك خمسة أمثلة على المرات التي أعاد فيها WWE توظيف نجوم سريعًا للمساعدة في إثبات أنه قد يكون هناك أمل لمحبي أليستر بلاك في مسيرة WWE.

دريك مافريك

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

طردته WWE كجزء من تخفيضات ميزانية بسبب انتشار فيروس كورونا لعام 2020.

أصدر مافريك مقطع فيديو عاطفيًا للغاية يشرح بالتفصيل وضعه ، حيث أصبح شغفه بالعمل وخيبة أمله من فقدان وظيفته نوعًا ما منتشرًا ، مما أدى إلى زيادة الدعم له، ثم أعادته WWE.

دانيال براين

طرد دانيال براين من WWE لخنقه جوش روبرتس لكنه عاد بعد ذلك

أنا متأكد من أن هذا هو الشخص الذي فكر فيه الكثير من الناس عندما نقروا على هذا المقال ، حيث طرد WWE دانيال براين بعد مشاركته في أول ظهور مبدع لغزو فريق نيكسس Nexus ، حيث خنق معلق WWE جوش روبرتس بربطة عنق خاصة به.

على الرغم من أن أفعال بريان ساعدت تمامًا في نقل ما كان يمثل لحظة عنيفة وصادمة للغاية إلا أنه يُنظر إليه على أنه عنيف للغاية بالنسبة لعروض WWE ، ولذا تم طرده.

أدى ذلك إلى رد فعل عنيف من جمهور WWE الذين شعروا أن دانيال براين لم يرتكب أي خطأ ، وفي الواقع كان هناك الكثير في الشركة ، بما في ذلك “ضحية” الاختناق ، جاستن روبرتس نفسه.

لم يترك WWE أمام أي خيار سوى إعادة المصارع المستقل الناجح للغاية ، وقام بإعادة ظهوره بشكل مفاجئ في سمر سلام ليصبح العضو السابع في فريق WWE ضد النيكسس Nexus.

سيواصل برايان أن يصبح أحد أكبر نجوم WWE ، لذا فإن قرار إعادته إلى الشركة كان قرارًا جيدًا بالتأكيد في النهاية.

إيما

تم فصل إيما من WWE بسبب اتهامها بالسرقة من المتاجر ثم تم إعادتها إلى WWE بعد ساعات فقط من طردها.

كانت إيما في قائمة WWE الرئيسية لبضعة أشهر عندما اتضح أنها قد ألقي القبض عليها بتهمة السرقة. زُعم أنها سرقت حقيبة iPad في متجر وولمارت Walmart ، لذلك لم تطرح WWE أي أسئلة وطردتها في عام 2014.

ومع ذلك ، في حين اتضح أن العنصر الذي زُعم أن إيما سرقته لم يتم مسحه ضوئيًا بشكل صحيح حتى اضطرت WWE إلى اعتبار أنها ربما كانت قاسية قليلاً في إنهاء عقدها. خاصة وأن النجوم الآخرين في الشركة ارتكبوا جرائم أكثر خطورة ولم يتم طردهم.

ونتيجة لذلك ، قررت WWE إعادة توظيف إيما بسرعة كبيرة ، مما يعني أنها طُردت من الشركة فقط لعدد من الساعات قبل إعادتها.

درو غولاك

درو غولاك هو أحد نجوم WWE الذين يمتلكونها في الوقت الحالي. إنه ميز من الناحية الفنية في الحلبة ، ممتاز في العمل الشخصي كما يتضح من الوقت الذي أمضاه في حملته من أجل ‘Better 205 Live’ ، ولديه ثروة من الخبرة ، لذلك عندما سمح له WWE فقط برؤية عقده ، كان الأمر قليلاً. صدمة لكثير من الناس.

خاصة وأن النجم قد تم تسليط الضوء عليه للتو على سماك داون في برنامج مع دانيال براين أدى إلى تحديه على لقب القارات. كانت هذه دفعة لم يقدمها غولاك من قبل في وقته في WWE ثم رحل فجأة.

لكنه لم يرحل طويلا! بعد 11 يومًا فقط ، أعلن WWE أن جولاك قد أعاد توقيعه مع WWE في صفقة متعددة السنوات .

مات هاردي

في عام 2005 ، غزت الدراما الواقعية دراما WWE الخيالية حيث أثار مات هاردي بعض الصراخ العلني ضد إيدج وليتا.

بعد عام من عدم النشاط ، اتخذ WWE قرارًا بطرد مات هاردي مشيرًا إلى “سلوك غير مهني” ، حيث أدت تصريحات هاردي الصاخبة إلى تعطيل الأحداث الجارية.

كل هذا نابع من حقيقة أن ليتا كانت على علاقة غرامية مع إيدج خلف ظهر هاردي ، وأن الأمر كان مستمرًا لمدة ثلاثة أشهر بينما أصيب النجم الكبير.

قدم المشجعون التماسًا كبيرًا لإعادة هاردي إلى وظيفته لأنه كان دائمًا مصارعًا شهيرًا بشكل استثنائي وحصلت العريضة على 15000 توقيع. أدى ذلك إلى قيام WWE بإعادة مات هاردي حتى يتمكن من المشاركة في قصة تنافس مع إيدج وليتا ليعكسوا حياتهم الحقيقية.

كان المعجبون وراء مات هاردي في القصة لأنه كان في الأساس الطرف المظلوم باعتباره ضحية علاقة غرامية ، ولكن في النهاية سينتصر إيدج ويحصل على الفتاة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة