لويس ريتسون ضد جيريمياس بونس- الصورة من Getty Images

سبورت 360 – فاز جيريمياس بونس على لويس ريتسون من مواجهة الملاكمة التي أقيمت بينهما عبر الضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة. سيطر بونس على المواجهة بأكملها قبل إنهاء المقاتل في مسقط رأسه.

انتهى القتال بملاحظة مثيرة للجدل عندما رميت المنشفة من زاوية ريتسون عدة مرات في الجولة العاشرة ، وطلب من الحكم إيقاف القتال. لكن الحكم ستيف جراي تجاهل ذلك ، وترك القتال يستمر لفترة أطول مما ينبغي.

تم إسقاط ريتسون بلكمة قاضية في الجولة العاشرة. عند رؤية هذا ، ألقى والد الملاكم البالغ من العمر 27 عامًا المنشفة ، لكن الحكم لم ينتبه. في وقت لاحق ، تم إسقاط ريتسون مرتين أخريين ، ولم يمنح الحكم أي خيار سوى إيقاف القتال.

يمكنك مشاهدة فيديو لتلك اللحظة بالأسفل

قتال مثير بين لويس ريتسون وجيريمياس بونس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان القتال بين لويس ريتسون وجيرمياس بونس يُعتبر محتملاً على اللقب في حزام وزن 140 رطلاً.

مع فوز مهيمن ، أصبح لدى بونس البالغ من العمر 24 عامًا الآن فرصة لمحاربة جوش تايلور ، بطل حزام IBF الحالي في وزن 140 رطلاً ، من أجل اللقب.

أطاح الملاكم الأرجنتيني جيريمياس بونس لويس ريتسون عبر الضربة القاضية في الجولة العاشرة من القتال.

أخذ ريتسون العقوبة طوال القتال ، حيث واجه وابلًا من اللكمات القوية من قبل بونس . لقد كان أيضًا على الطرف المتلقي لخطوة وحشية في الرابع.

انتفخت عين ” ريتسون ” في الجولة الثامنة ، وانته الأمور بعقوبة الملاكم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في النهاية في الجولة العاشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة