مونتيز فورد

سبورت 360 – واجه مونتيز فورد تشاد جابل في مواجهة فردية في حلقة الليلة من سماك داون.

كان من المفترض في الأصل أن تكون المواجهة عبارة عن مباراة فرق بين فريق ستريت بروفيتس وفريق ألفا أكاديمي، لكن فورد وجابل قررا تسوية الأمور وجهاً لوجه.

كانت المباراة نفسها رائعة لمشاهدتها ، حيث أظهر كلا الرجلين قدراتهما الرياضية وقدراتهما في الحلبة. لسوء الحظ ، تم قطع المباراة بعد أن هاجم أوتيس مونتيز فورد.

أوتيس ، الذي هاجم للتو شريك فورد أنجيلو دوكينز ، اقتحم الحلبة وأهلك مونتيز فورد.

كان الهجوم وحشيًا لدرجة أنه ترك فورد مصابًا بجروح خطيرة. أكدت WWE أن مونتيز فورد قد تم تقييمه في منشأة طبية محلية وعانى من كسر في الضلع وتمزق في الغضروف الوربي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال بيان WWE: “عانى مونتيز فورد من كسر جزئي في الضلع وتمزق في الغضروف الوربي نتيجة للهجوم من قبل أوتيس. يتم تقييمه في مركز طبي محلي وسوف نتابع حالته ”

لا يوجد حتى الآن تحديث حول مدى الإصابة أو المدة التي من المتوقع أن يبقى فيها مونتيز فورد خارج الحلبة. نأمل أن يتمكن من الشفاء الآمن والسريع والعودة إلى الحلبة.

إصابة مونتيز فورد الثانية هذا العام

من المؤكد أن إصابة مونتيز فورد أمر يدعو للقلق ، فهذه هي الإصابة الثانية له هذا العام. تعرض فورد لإصابة طفيفة في القدم في وقت سابق من هذا العام ضد ديرتي واجيز.

أثناء عمل فريق ستريت بروليتس كأبطال لفرق زوجي سماك داون، بدأ الثنائي في الخلاف مع روبي رود ودولف زيجلر.

خلال مواجهة بين الفريقين أصيب فورد في ركبته ، مما أدى إلى خسارة فريق ستريت بروفيتس للمواجهة ولقب زوجي سماك داون لصالح زيجلر ورود اللذين كانا يستهدفان ساق Ford المصابة.

هذا أمر مقلق للغاية ، لأنه يثير أسئلة بخصوص تعرض مونتيز فورد للإصابة. نأمل أن تكون هذه مجرد إصابة لمرة واحدة وسوف تتعافى فورد بسرعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة