ساموا جو

سبورت 360 – كان ساموا جو واحدًا من العديد من نجوم WWE الذين تم طردهم هذا العام. وهو حاليا في فترة عدم المنافسة التي ينص عليها عقده مع WWE في حال طرده، وكان عالم المصارعة يتساءل عما ستكون عليه خطوة جو التالية.

كانت التقارير متابعة لموقف ساموا جو ، مما يشير إلى أن WWE يخطط لمنح سامو جو فرصة للعودة إلى NXT. يأتي هذا على خلفية تقارير مماثلة تشير إلى أن WWE مهتم أيضًا بإعادة أليستر بلاك.

ومع ذلك ، فقد شكك المشجعون في صحة هذه الشائعات. حيث ذكر موقع Fightful Select أن مسؤولي NXT قد أكدوا أن ساموا جو كان حاضرا في مركز أداء WWE هذا الأسبوع.

أكد المسؤولون في NXT أن ساموا جو كان لفترة وجيزة في مركز أداء WWE هذا الأسبوع. لم يتم إخبارنا بسبب وجوده هناك. لقد تلقينا تأكيدًا بوجود عروض داخل NXT لاستخدام ساموا جو ، مع ذلك “.

ساموا جو هو بطل NXT السابق مرتين والذي ستضيف عودته ديناميكية جديدة للعلامة التجارية NXT. السؤال هو ، هل ستذهب WWE في هذا الطريق وتعيد ساموا جو؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

آخر مرة دخل فيها ساموا جو حلبة WWE

لم تتم مشاهدة ساموا جو في حلبة WWE منذ فترة طويلة. تعرض بطل الولايات المتحدة السابق لإصابة في الرأس خلال مشاجرة في فبراير 2020 ولم يتم السماح له بالمنافسة منذ ذلك الحين.

نتيجة لذلك ، تولى جو المهمة كأحد معلقي عرض الرو وظهر آخر مرة على طاولة التعليق في 15 أبريل 2021 في راسلمينيا 37.

كانت آخر مرة تنافس فيها ساموا جو في مواجهة عرض الرو في 10 فبراير 2020 ، حيث تعاون مع كيفن أوينز وفيكينج رايدرز لمواجهة أوثرز أوف باين وبادي مورفي وسيث رولينز.

ساموا جو سيكون حرا في المنافسة قريبا ومستقبله لا يزال غير معروف. هل ترغب في رؤيته يعود إلى WWE؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة