إيدج

سبورت 360 – عرض سمر سلام هو ثاني أكبر حدث في اتحاد WWE لهذا العام بعد راسلمينيا ، ومن المحتمل أن يكون الأسطورة إيدج جزءًا منه.

ومع ذلك ، يبدو أن WWE تحاول جعل سمر سلام 2021 ليس فقط أكبر عرض في الصيف ولكن أيضًا أكبر عرض تقدمه WWE في الآونة الأخيرة.

مع عودة الجماهير الحية الشهر المقبل ، يريد WWE أن يكون سمر بنفس أهمية راسلمينيا 37. أفادت منافذ بيع متعددة أنه يمكنهم توقع عوائد كبيرة في حدث سمر سلام لهذا العام.

وفقًا للصحفي ديف ميلتزر من موقع Wrestling Observer ، فإن الاسمين الكبيرين الأكثر احتمالاً للعودة هما جون سينا وإيدج.

بينما يقال إن جون سينا سيتم وضعه في عداوة مع النجم رومان رينز ، لا توجد خطط ملموسة للأسطورة إيدج حتى الآن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شوهد النجم إيدج أخر مرة على حلبات WWE في عرض راسلمينيا 37 ، حيث خسر أمام رومان رينز في مواجهة ثلاثية وكان معهم النجم دانيال براين.
إليكم ما قاله ديف ميلتزر بخصوص عودة إيدج: ” هناك أيضًا عوائد أخرى مع فكرة أن يكون سمر سلام عرضًا على مستوى راسلمينيا. نظرًا لأن إيدج قد تم الاتفاق على عودته ، وهناك حديث عن إعادة الأسماء الكبيرة ، يبدو أن مصارعته في سمر سلام تضيف شيئًا “.

ماذا يمكن أن يكون التالي للأسطورة إيدج

فاز إيدج ببطولة الرويال رامبل لعام 2021 واختار مواجهة رومان رينز على اللقب العالمي في راسلمينيا 37 ، ومع ذلك ، ألقى دانيال برايان بنفسه في هذه المواجهة.
كانت هناك تكهنات بأن إيدج قد يحصل على مواجهة فردية ضد رومان رينز بمجرد عودته إلى WWE. ومع ذلك ، نظرًا لأن الخطط الحالية مخصصة للنجم جون سينا لمواجهة رومان رينز في سمر سلام، فقد يتعين على إيدج البحث عن خصم آخر.
وأشار ميلتزر إلى أنه “من المتوقع أن يتم تحميل العرض مع رومان رينز ضد جون سينا للحصول على لقب العالمي باعتباره الحدث الرئيسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة