برون سترومان

سبورت 360 – أعلن WWE عن الاستغناء عن عدد من أبرز نجومها في الأونة الاخيرة، بما في ذلك الوحش بين الرجال برون سترومان، حيث تم الاستغناء عنه إلى جانب أليستر بلاك ، وروبي ريوت ، ولانا ، ومورفي ، وسانتانا جاريت.

يأتي هذا كمفاجأة كبيرة ، ولكن بالطبع كان الاستغناء عن برون سترومان هو أكبر تلك المفاجآت جميعًا.

حيث كان الوحش بين الرجال منتظمًا في عرض الرو مؤخرًا وكان جزءًا من مواجهة بطولة WWE في آخر عرض شهري قدمه WWE وهو عرض راسلمينيا باكلاش.

بدا برون سترومان حمل ثقيل على WWE بعد توقيع عقد ضخم للبقاء مع الشركة في عام 2019 ، بينما كان بطل العالم مؤخرًا في بداية عصر ThunderDome في أغسطس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا، ومع ذلك ، فهو لم يستمتع دائمًا بأفضل العروض من WWE.

استمتع عضو عائلة وايت السابق بست سنوات لا تُنسى في الشركة ، لكنه يبدو وكأنه فرصة ضائعة ضخمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيما يلي خمسة أخطاء ارتكبتها WWE مع الوحش برون سترومان:

بناء سيناريو عداوة برون سترومان ضد شين مكمان في راسلمينيا 37

لم تكن فكرة جيدة ولم يتم التحضير لها قبل وقت سابق أو بشكل مميز، وعموما لم يكن هناك أي مبرر لعداوة بين برون سترومان وشين مكمان

هزائم برون سترومان المتعددة أمام بروك ليسنر على اللقب العالمي

كان برون سترومان مهيئا ليكون هو الشيء القوي القادم بعد بروك ليسنر، وخاصة إنه كان مدفوعا بقوة من الجماهير، ولكن الهزائم المتتالية لبرون سترومان أمام بروك ليسنر على اللقب العالمي دفعت لابتعاد سترومان وعدم استفادة WWE منه.

فوز برون سترومان بلقب زوجي الفرق مع شريك بالفريق يبلغ من العمر 10 سنوات في راسلمينيا 34

كانت هزيمة برون سترومان أمام بروك ليسنر في نو ميرسي 2017 مدمرة للوحش بين الرجال ، الذي تعافى مع تحوله للشخصية المحبوبة، حيث حقق عامل جذب خاص في عرض الرو.

ومع ذلك ، بدلاً من تضمينه في مزيج اللقب العالمي في راسلمينيا 34 ، توجه سترومان إلى الحدث المتنازع على لقب زوجي الرو ضد فريق ذا بار إلى جانب شريك غامض لم يحدد، ولكن تم الكشف عن أن الشريك هو صبي يبلغ من العمر 10 سنوات اسمه نيكولاس، وكانت خطوة غير مطلوبة وقللت من اهمية برون سترومان في التواجد في صورة اللقب.

ربح برون سترومان حقيبة موني إن ذا بنك وانقلب للشخصية الشريرة في ذروة شعبيته

بعض الأخطاء الأخرى التي ارتكبتها WWE مع برون سترومان جاءت خلال صيف 2018. فاز بلقب موني إن ذا بنك على الرغم من عدم حاجته إلى الحقيبة على الإطلاق.

كان من الممكن أن يحصل سترومان بسهولة على مواجهة في بطولة اللقب العالمي كما يحلو له ، بعد أن فاز في أعظم مباراة رويال رامبل المكونة من 50 لاعباً في المملكة العربية السعودية قبل شهرين. كان يجب أن يحسب لشيء ما. كان الوحش السائر بين الرجال قد انتهى بالفعل أيضًا ، كما كان بإمكان النجوم الآخرين فعل ذلك بدلا منه.

ولكن ما جعل القرار أكثر سوءًا هو حقيقة أن برون سترومان لم ينجح حتى في صرف عقده في موني إن بانك وفشل في أن يصبح بطلا عالميا.

حجز WWE لبراون سترومان كبطل عالمي في عام 2020

بعد فشله في الفوز بالبطولة العالمية في مناسبات متعددة ، فاز برون سترومان أخيرًا باللقب بأكثر طريقة غير مناسبة للمناخ. كان الوحش السائر بين الرجال بديلاً في اللحظة الأخيرة عن رومان رينز في راسلمينيا 36 ، حيث هزم جولدبيرج ليصبح أخيرًا البطل العالمي.

بعد أن فاته القارب عدة مرات في الماضي ، أتيحت لـ WWE فرصة ذهبية لتحويل سترومان أخيرًا إلى نجم ضخم. بدلاً من ذلك ، لم يكن فترة لقبه العالمي جيدًا.

لم يساعد WWE برون سترومان كثيرًا خلال هذه الفترة ، مع قلة الخصوم الأقوياء. كان بإمكان دانيال برايان وبارون كوربين وسيزارو تعزيز حكم سترومان. بدلاً من ذلك ، هيمنت عليه عداوته مع براي وايت.

فشل WWE في تحويل سترومان إلى لاعب رئيسي دائم خلال فترة حمله اللقب العالمي. كان من الممكن أن يحدث ذلك ، على الرغم من أنه كان من الواضح أنه لم يكن لدى الشركة أي خطط للوحش برون سترومان

والآن ، بعد أقل من عام من حدث سترومان الرئيسي لأول عرض شهري في صالة بدون جمهور بسبب الكورونا، تم طرده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة