سمر سلام

سبورت 360 – أعلن WWE أن عرض سمر سلام 2021 ستقام على ملعب أليجانت في لاس فيجاس يوم السبت 21 أغسطس.

تم تداول شائعات عن توجه عرض سمر سلام إلى سين سيتي على الإنترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بحسب ما ذكره مواقع WrestleVotes و شين روس ساب من موقع Fightful و أندرو ذاريان من برنامج The Mat Men Podcast’s.

سيكون عرض سمر سلام أحد الأحداث الرياضية الأولى التي تقام أمام جمهور كبير.

 أصدرت WWE البيان التالي ، الذي أعربت فيه الشركة عن حماسها لوجود سمر سلام في ملعب NFL لأول مرة في تاريخها:

أعلن WWE اليوم أن سمر ستقام من ملعب أليجانت في لاس فيجاس يوم السبت 21 أغسطس وهي المرة الأولى التي يقام فيها الحدث السنوي في ملعب NFL. يقع ستاد أليجانت بجوار لاس فيجاس ستريب المشهورة عالميًا ، وهو وجهة أحداث عالمية على أحدث طراز وموطن لـ “لاس فيجاس رايدرز” . ستكون سمر سلام واحدة من الأحداث الرياضية الأولى التي تقام بكامل طاقتها في ملعب أليجانت ، مع بيع التذاكر يوم الجمعة ، 18 يونيو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق مدير WWE نيك خان، مدير WWE ، كبير مسؤولي الإيرادات وأحد سكان لاس فيغاس؛ على التطور الكبير وذكر هدف الترويج لتعزيز حركة المرور على الأقدام في لاس فيجاس.

و قال نيك خان: “بعد الخروج من الوباء ، كان من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا حدث كبير مثل سمر سلام في لاس فيجاس. نتوقع تقديم ليلة رائعة من الترفيه الرياضي لسكان المدينة وزيادة في حركة المرور على الأقدام في الكازينوهات”.

ردود الفعل على إعلان WWE حول سمر سلام

كما هو متوقع ، رد العديد من نجوم WWE الراسخين على إعلان الشركة الهائل.

رد براي وايت، الذي كان بعيدًا عن عروض WWE لأسباب غير معلنة ، على الأخبار باستخدام صورة GIF رائعة.

بوبي لاشلي ، كيفن أوينز ، نيا جاكس ، أنجيلو دوكينز ، ذا ميز ، دانا بروك ، نيكي كروس وعدد قليل من الآخرين قاموا أيضًا بالتغريد بعد إعلان سمر سلام .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية