رومان رينز

سبورت 360 – ذكّر نجم سماك داون كيفن أوينز وكيل الأعمال بول هيمان بأنه لا يزال يخطط للفوز بحزام WWE العالمي الذي يحمله النجم رومان رينز.

تحدى أوينز البطل رومان رينز للفوز باللقب ثلاث مرات بين ديسمبر 2020 ويناير 2021 دون جدوى.

أخبر أوينز مؤخرًا بول هيمان ، مستشار رومان رينز الخاص في العروض ، أنه لا ينبغي أن ينسى تطلعاته في البطولة العالمية.

في حلقة هذا الأسبوع من سماك داون بعد عرض برنامج Talking Smack ، ناقش أوينز قصته الحالية مع أبولو كروز، والقائد عزيز وسامي زين. في نهاية المقطع ، حذر هيمان من أن أنظاره لا تزال محددة على لقب رومان رينز.

قال أوينز: “النقطة التي كنت أحاول إيضاحها.. سأتعامل مع سامي ، سأتعامل مع أبولو ، ثم أتذكر ما قلته لك في المرة الأخيرة التي كنت فيها هنا؟ لا يزال عيني على اللقب قائما “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دافع رومان رينز عن لقبه العالمي ضد كيفن أوينز في كل من عرض تي إل سي 2020 ورويال رامبل 2021، كما هزم أوينز في مواجهة القفص الحديدي في ليلة عيد الميلاد 2020 من عرض سماك داون.

ماذا قال كيفن أوينز سابقًا عن رومان رينز؟

تنازع كيفن أوينز مع رومان رينز وجي أوسو لمدة ثلاثة أشهر

هزم رومان رينز سيزارو في الحدث الرئيسي في الشهر الماضي في راسلمينيا باكلاش ليحتفظ بلقبه العالمي.

قبل أسبوع من الحدث ، أوضح أوينز في برنامج Talking Smack أن رومان رينز لم ير آخره.

قال أوينز: “هذا هو المكان الذي تغيرت فيه لأنني عندما أصبحت بطلًا عالميًا مرة أخرى ، سأحب كل ثانية فيه.. لذا ، فقط تعرف على هذا ، أقول لك الآن ، إذا لم يخسر رومان رينز اللقب أمام سيزارو ، وإذا لم يخسره لشخص آخر قبل أن أعود إليه مرة أخرى ، فسأقبل اللقب. لا تنساني. لا تخطئ في الاعتقاد بأنني ذهبت لأنني لن أذهب إلى أي مكان”.

ألقى كيفن أوينز تلميحًا في حلقة سابقة من برنامج Talking Smack بأنه يريد الفوز بمواجهة موني إن ذا بنك 2021 في مواجهة سلالم . سيسمح للفائز بالمنافسة على بطولة WWE أو بطولة عالمية في الوقت الذي يختارونه.

من المقرر عقد عرض موني إن ذا بنك للعام الحالي Money in the Bank 2021 أمام المشجعين في ديكيث أرينا في فورت وورث ، تكساس في 18 يوليو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة