هوجان

سبورت 360 – زعم المصارع الخبير بريت هارت صاحب الـ 63 عاماً أن هولك هوجان وجاك روبيرتز و المحارب The Ultimate Warrior لم يساعدوا غيرهم أثناء فترة تواجدهم في الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين.

يُعد بريت هارت واحد من أعظم نجوم اتحاد WWE على الإطلاق، وكان دوماً صاحب تصريحات نارية حول بعض المصارعين الذين واجههم طوال حياته المهنية.

وفي تصريحاته الأخيرة قال هارت أن كيرت هينينج ورودي بايبر كانا شخصين استمتع بالعمل معهما، وبعد مديح الرجلين قام بنتقاد هوجان وغيره.

بريت هارت: هوجان لم يكن يساعد أحداً

قال هارت : “رودي مثل السيد بيرفكت (كيرت هينينج)، كان رودي رجلاً يفتح الباب أمامي ويساعدني للوصول للمستوى التالي..وهذا ما لم يفعله الكثير من المصارعين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “هناك رجال مثل هوجان وجيك روبيرتس و وريور، هؤلاء لم يكونوا يفتحون الباب أمام أي شخص أبداً..وبمجرد نهاية حياتهم المهنية أغلقوا الباب ولم يفعلوا أي شئ لأي شخص..لأي سببٍ كان”.

من المقرر بث فيلم عما قريب عن بريت هارت ومسيرته المهنية في المصارعة، وكان بطل WWE خمس مرات قد دخل في عداوة مع هوجان في عام 1993، وكان من المفترض أن يهزم هارت هوجان في عرض سمرسلام..ومع ذلك قيل أن هوجان رفض بشكل قاطع الخسارة ضد هارت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة