أحداث مثيرة في سماك داون

سبورت 360 – بدأ فريق الأوسوز مواجهة سماك داون مع نزال لقب الزوجي ضد حامل اللقب فريق الميستريوز”ري ودومينيك ميستريو”.

قبل المواجهة تلقى الأوسوز تعليمات صارمة من زعيمهم القبلي ، رومان رينز ، للفوز بالمواجهة.

لسوء حظ فريق الأوسوز ، لم يحدث ما رغب فيه رومان رينز ، لأن النهاية المثيرة للجدل التي تنطوي على تحكيم مشكوك فيه سلبتهم لقب زوجي سماك داون.

كانت المواجهة نفسها نموذجا رائعًا لمصارعة فريق الزوجي ، حيث قدم كل من فريقي الأوسوز والميستريوز مباراة جيدة. في بعض الأحيان بدا الأمر كما لو أن الميستريوز كانت لها اليد العليا ، لكن بدا أن أبطال فريق الزوجي كانوا أكثر اهتمامًا.

بدا الأمر وكأن جيمي أوسو سيوجه الضربة النهائية إلى الميستريوز بعد سلسلة من الركلات الخارقة. ومع ذلك ، عندما حاول ذا أوسوز ذلك ، رد دومينيك بانعكاس سريع. هنا فشل الحكم في رؤية كتف جيمي ترتفع قبل العد الثلاثة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من الواضح أن هذا تسبب في غضب الأوسوز الذين حاولوا إبلاغ الحكم ، لكن قواعد WWE تشير إلى أن قرار الحكم نهائي. أصيب جيمي وجاي بخيبة أمل بالتأكيد ، لكن لم يكن أي منهما أكثر غضبًا من ابن عمهما رومان رينز.

رومان رينز يتدخل 

إن غضب رومان رينز ليس شيئًا يحب الناس رؤيته ، وخاصة عائلته. أوضح بطل WWE العالمي أنه يتوقع الفوز. لسوء الحظ ، فشل الأوسوز في ذلك.

بعد المباراة ، خاطب رينز أبناء عمومته وأوضح أنه يتعين عليهم إصلاح خطأهم.

ثم هرع الأوسوز إلى آدم بيرس وسونيا ديفيل حيث ذكروا قضيتهم. قال مسؤولو WWE إنهم سيأخذون الأمر قيد المراجعة ، وبعد فترة وجيزة قابلوا الميستريوز لإبلاغهم أنه سيتعين عليهم الدفاع عن ألقابهم في مباراة إعادة الليلة.

من الواضح أن الأوسوز سوف يتطلع إلى الفوز بالمواجه في المرة الثانية ، خشية أن ينسى ما قاله رومان رينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة