رونالدو وكيفن أوينز

سبورت 360 – على الرغم من أنهم يمارسون أعمالهم على أسس مختلفة ، فقد كانت هناك أوقات تصادمت فيها العوالم ، وواجه نجوم WWE وجهاً لوجه مع نجوم من رياضات أخرى.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، قبل الرياضيون مثل فلويد مايويذر وتايسون فيوري تحديات نجوم WWE مثل ذا بيج شو وبرون سترومان. لقد قاتلوا داخل حلبة WWE مع تعرض اثنين من نجوم WWE لهزائم.

كما تم تحدي خمسة رياضيين كبار آخرين لمواجهات المصارعة من قبل نجوم WWE.

على الرغم من أنهم مقاتلون حقيقيون في رياضاتهم الخاصة ، إلا أنهم لم يقبلوا بعد هذه التحديات لخوض معركة في حلبة المصارعة.

على الرغم من عدم وجود خبرة مصارعة ، سيكون من المثير للاهتمام رؤية كبار الرياضيين مثل كريستيانو رونالدو وليبرون جيمس يتنافسون مع نظرائهم في مجال المصارعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إليكم خمس مرات تحدي فيها نجوم WWE كبار الرياضيين لخوض مواجهة مصارعة.

تحدى نجم WWE كيفن أوينز لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو

تمت مقابلة نجوم WWE سامي زين وناتاليا وكيفن أوينز في عام 2017 حول معرفتهم بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. اعترف كيفن أوينز بأنه لا يعرف من هو الرجل. وصرح أوينز أنه شاهد النجم البرتغالي في ميمات الإنترنت وحثه على ارتداء قميص والدخول إلى الحلبة.

تحدى شيمس أسطورة مانشستر يونايتد واين روني

أسطورة مانشستر يونايتد وين روني ليس غريباً على WWE ، فقد حضر عرضًا في نوفمبر 2015 ، والذي رآه يصفع واد باريت على وجهه. ومع ذلك ، لم يكن باريت هو من تحداه في مباراة ولكن شيمس.

بعد ما يقرب من عام بعد ظهور روني في عرض الرو ، تحدى شيمس الدولي الإنجليزي السابق حيث عادت WWE إلى إنجلترا في جولة Wrestlemania Revenge.

وقال شيمس في مقابلة مع Soccer AM: “قد تكون جيدًا في مانشستر يونايتد وقد تكون جيدًا أمام المرمى ، لكن ليس لديك فرصة في حلبة WWE. لا تقلق بشأن كينج باريت (وايد) ، فهو ضعيف بعض الشيء. إذا كنت تريد شخصًا ما قتال صعب وحقيقي ، واجه المصارع السلتي. سأكون جاهزًا وأنتظر في تلك الحلبة في مانشستر”.

تحدى درو ماكنتاير أسطورة التنس آندي موراي

أندي موراي هو أحد أساطير التنس ، رغم أنه لا يزال نشيطًا. لقد كان أيضًا من مشجعي WWE منذ الطفولة.

منذ ما يقرب من عامين ، تحدث موراي عن سلوكياته الغريبة في المصارعة في طفولته مع شقيقه على أمازون برايم ، والتي لفتت انتباه مواطنه نجم WWE درو ماكنتاير. كان المحارب الاسكتلندي سريعًا في التعليق في تغريدة ، وأصدر تحديًا للاعب التنس.

وقال ماكنتاير “لقد قمت أنا وأخي بنفس الشيء تمامًا عندما نشأت في اسكتلندا ، ولكن إذا أراد آندي موراي أن يأتي إلى ملعبي ، يمكنني أن أظهر له أنها لعبة مختلفة تمامًا”.

تحدى سام جرادويل نجم UFC كونور ماكجريجور

سام جرادويل هو أحد المواهب المثيرة في قائمة WWE NXT UK. على الرغم من أنه لم يفز بعد بأي لقب في WWE ، إلا أنه يعتقد أن لديه ما يلزم لهزيمة بطل UFC خفيف الوزن السابق كونور مكجريجور.

مكجريجور هو الرجل الذي يحب تريبل اتش رؤيته في حلبة WWE. قام رئيس العمليات بدعوة مفتوحة لنجم UFC في فبراير الماضي بعد تبادل تغريدات بين ماكجريجور وفين بالور . ومع ذلك ، يبدو أن بالور ليس المصارع الوحيد الذي يرغب في وضع يديه على نجم القتال الأيرلندي.

طُلب من جرادويل قطع عرض ترويجي على كونور وتحديه في مواجهة خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع GIVEMESPORT. وافق نجمNXT UK بكل سرور ولم يتراجع.

تحدى ذا ميز أسطورة السلة ليبرون جيمس

منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، تحدى ذا ميز أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين ليبرون جيمس في مواجهة ولكن لم تتحقق رغبته.

بدا ذا ميز مستاءً من حقيقة أن جيمس ترك كليفلاند كافالييرز لينضم إلى ميامي هيت في عام 2010. قبل ريسلمانيا 28 ، قرر نجم WWE تحدي لاعب كرة السلة في مواجهة The Grandest Stage of Them All.

في حين أن المباراة لم تحدث أبدًا ، عاد جيمس في النهاية إلى كليفلاند كافالييرز في عام 2014 قبل أن يغادر مرة أخرى في عام 2018 للانضمام إلى فريقه الحالي ، لوس أنجلوس ليكرز.

ليبرون جيمس ، الذي يعتبر أحد أعظم لاعبي كرة السلة في التاريخ ، هو أيضًا من أشد المعجبين بـ WWE. وذكر أنه يريد دائمًا أن يصبح بطل العالم للوزن الثقيل في WWE عندما أهدى زملائه في فريق ميامي هيت أحزمة بطولة WWE في عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة