مارك هنري

سبورت 360 – وقّع المصارع المعتزل في WWE وعضو قاعة المشاهير بالاتحاد مارك هنري مع الاتحاد المنافس لاتحاد WWW وهو اتحاد All Elite Wrestling (AEW) كشخصية على الهواء ، مما يجعله أحدث عضو قاعة مشاهير ينضم إلى اتحاد المصارعة الذي يتمكله الملياردير توني خان.

ظهر “أقوى رجل في العالم” لأول مرة في AEW في 30 مارس في عرض Double or Nothing هذا العام في جاكسونفيل ، فلوريدا ، حيث أعلن توني شيافون أن هنري انضم إلى الشركة كمحلل ، وسيظهر في AEW الجديد في البرنامج التلفزيوني الأسبوعي Rampage ، المقرر عرضه الأول على شبكة TNT يوم 13 أغسطس.

سيبث Rampage يوم الجمعة ، لتكون رفيق عرض AEW الأسبوعي الحالي Dynamite ، والذي يبث على شبكة TNT يوم الأربعاء.

مارك هنري ومصارعة المحترفين

دخل هنري ، وهو رافع أثقال ورافع أثقال أولمبي ورجل قوي محترف ، عالم مصارعة المحترفين في سن 24 ، حيث ظهر لأول مرة في WWE (WWF) في أوائل عام 1996.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شارك في بطولة أوروبا وبطولة ECW وبطولة العالم للوزن الثقيل على طول الطريق.

تقاعد هنري من المنافسة داخل الحلبة في عام 2017 وانتقل إلى دور وراء الكواليس. تم دخوله لاحقًا قاعة مشاهير WWE WWE Hall of Fame في عام 2018. وكان ظهوره الأخير في WWE في وقت سابق من هذا العام خلال عرض الرو – الأساطير في يناير الماضي.

يوجد حاليًا العديد من نجوم WWE السابقين في قائمة AEW إما كمصارعين أو مدربين أو شخصيات على الشاشة ، بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي المشارك كودي رودس ، بالإضافة إلى النجمة كارما ، وكريس جيريكو ، كريستيان، كاش ويلر (داش وايلدر سابقًا) ، داكس هاروود (سكوت داوسون سابقًا) ، داستن رودس (غولدست سابقًا) ، جيك هاجر (جاك سواغر سابقًا) ، جون موكسلي (دين أمبروز سابقًا) ، ليفا بيتس ، مات هاردي ، مات سيدال (إيفان بورن سابقًا) ، ميرو (روسيف سابقًا) ، باك (نيفيل سابقًا) ، بول وايت (سابقًا بيج شو ) ، شون سبيرز (تاي ديلينجر سابقًا) ، تاز وفيكي غيريرو.

ومع ذلك ، أصبح هنري الآن عضوًا في نادٍ أكثر حصرية لموظفي AEW الذين يصادف أن يكونوا أيضا أعضاء في قاعة مشاهير WWE.

الأعضاء الآخرون في قاعة مشاهير WWE الذين وقعوا حاليًا مع AEW هم المصارع الأسطوري ستينج ، الذي انضم في عام 2016 ؛ المصارع / والمدير المتقاعد جيك روبرتس ، الذي انضم في عام 2014 ؛ المصارع المتقاعد / المدير / المدرب أرن أندرسون ، الذي تم ضمه كعضو في فريق Four Horsemen في عام 2012 ؛ و كذلك بيلك جان الذي تم ضمه كعضو في فريق D-Generation X في عام 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة