شون مايكلز - WWE

سبورت 360 – يعتبر شون مايكلز أحد أهم وأبرز أساطير اتحاد WWE، إذ يعتبره كثيرون أفضل مصارع في التاريخ، كما عُرف عنه أنه مصارع آمن، يحاول حماية منافسه بقدر الإمكان.

وتعرض شون مايكلز نفسه لعدد من الإصابات الخطيرة خلال مسيرته، فيما كانت إصابته في ظهره في عام 1998 هي ربما الأخطر إذ اضطر بعدها للاعتزال قبل أن يعود للمصارعة بعد سنوات من العلاج.

شون مايكلز اضطر للاعتزال لمدة 4 سنوات

وخلال عرض رويال رامبل عام 1998، واجه شون مايكلز نظيره أندرتيكر في مباراة التابوت، وخلالها يتم وضع تابوتًا بجوار الحلبة فيما يكون هدف كلا المصارعين إدخال المنافس في التابوت وإغلاقه.

وخلال المباراة، ألقى أندرتيكر بشون مايكلز من الحلبة إلى خارجها، ليسقط مايكلز بظهره على حافة التابوت. ورغم أن الإصابة لم تبدو خطيرة في وقتها، إلا أنه اكتشف بعد ذلك إصابته بانزلاق غضروفي كما تعرض لكسر كذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونتيجة للإصابة، لم يشارك شون مايكلز في العرض الشهري التالي، قبل أن يعلن اعتزاله بشكل كامل، ليبقى بعيدًا عن الحلبة لمدة 4 سنوات كاملة، عاد بعدها بعد علاج ظهره.

وفي عام 2002، عاد شون مايكلز أخيرًا إلى الحلبة، فيما خاض أولى مبارياته بعد عودته أمام صديقه المقرب تريبل إتش، والذي كشف في تصريحات سابقة عن طلب مايكلز منه أن يكون هو منافسه الأول بسبب الثقة التي يملكها تجاهه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة