فينس مكمان - اتحاد AEW

سبورت 360 – كشف إيريك بيشوف المدير التنفيذي السابق لـ WWE عن شعور فينس مكمان مدير الاتحاد تجاه اتحاد AEW والذي يُعتبر المنافس الرئيسي لاتحاده في الوقت الحالي.

كان إيريك بيشوف هو واحد من عدد قليل من شخصيات عالم المصارعة المحترفة التي ظهرت في كلا الاتحادين، منذ أن تم تأسيس اتحاد AEW في عام 2019.

وكان بيشوف وسيطاً في مناظرة ما بين كريس جيريكو وأورانج كاسيدي وعاد مرة أخرى خلال أحد النزاعات، وتم إدخال إيريك في قاعة مشاهير WWE في وقتٍ سابق من هذا العام بعد أسابيع فقط من ظهوره في عرض AEW Dynamite.

فينس مكمان لا يهتم بالصراع مع AEW

وأثناء حديثه في برنامج 83 Weeks قال بيشوف : “لا أعتقد أن فينس مكمان يهتم بالصراع بين الاتحادين..حقيقة أنني شاركة في اتحاد AEW قبل إخالي لقاعة المشاهير توحي لي بذلك..إنهم لا يهتمون حقاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد بيشوف في تصريحاته أنه لا توجد حرب بين اتحاد AEW و اتحاد WWE كما يتصور الناس وأشار إلى أن اتحاد دبليو دبليو إي يبدو على كوكب مختلف عن الآخرين.

وكان المصارع سي إم بانك قد صرح أيضاً في وقتٍ سابق من هذا العام أن فينس مكمان لم يكن خائفاً قط من صعود نجم الاتحاد الوليد:” إنه لا يخاف منهم على الإطلاق..لأنه إذا كان كذلك..فلن يسمح بحدوث ذلك في أي وقت يتحدث به أي شخص عن الأمر.

وأضاف بانك بأن فينس مكمان سمح للمصارع الخبير كريس جيريكو والذي يعتبر نجماً لاتحاد AEW بالتواجد في إحدى جلسات برنامج ستون كولد ستيف أوستن التابع لاتحاد دبليو دبليو إي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة