جون سينا وشينسوكي ناكامورا

سبورت 360 – يمكن القول إن جون سينا هو أحد أعظم نجوم WWE في كل العصور.

كان سينا مسؤولاً عن صنع أو كسر العديد من العديد من المصارعين خلال فترة دوامه بشكل كامل مع WWE

رضاء جون سينا عن احد النجوم يمكن أن يجعل WWE تصنع المعجزات له، ومع ذلك ، فإن الحركة الفاشلة التي تم إجراؤها خلال مواجهة عام 2017 ضد جون سينا قد تكون السبب وراء فقد شينسوكي ناكامورا اي دفعة له في WWE.

ناكامورا هو بطل NXT سابق وفاز بالرويال رامبل في WWE. ومع ذلك ، فإن المصارع الياباني لم يفز بعد بلقب WWE.

في حديثه عن شينسوكي ناكامورا ، أعطى ريتش ستامبوليان من برنامج Mat Men podcast رأيه حول سبب برودة WWE على الأرجح في في التعامل مع ناكامورا على المدى الطويل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال : أي جي ستايلز هو الشخص الموهوب جدًا ، لقد كان موجودًا أكثر لدرجة أنه شق طريقه إلى مكانه. وفيما يتعلق بالنجم ناكامورا ، أريد أن أقول ، كانت مواجهة جون سينا ليست خيرا عليه حيث وجه ضربة خاطئة إلى سينا على رأسه، وأن لا يمكنك إيذاء رجل بحجم جون سينا ”.

تلقى شينسوكي ناكامورا انتقادات بعد نزاله ضد جون سينا

واجه شينسوكي ناكامورا جون سينا في 1 أغسطس 2017 ، في عرض سماك داون في مواجهة المنافس الأول. وشهدت المواجهة أن ناكامورا قام بتوجيه ضربة فاشلة سوبليكس ، حيث هبطت على سينا بشكل سيء كانت ستؤدي إلى إصابة رقبته.

في مقابلة مع موقع Gorilla Position ، ادعى بطل الولايات المتحدة السابق أن الناس وراء الكواليس كانوا مستائين جدًا منه. حتى أن ناكامورا كان يخشى أن تنتهي مسيرته في WWE بعد تلك المواجهة.

وقال ناكامورا “لقد شعروا بالضيق الشديد في وجهي ، وقالوا لماذا فعل ذلك؟ .. واعتقدت أن مسيرتي في [WWE] قد انتهت في ذلك اليوم ، لكن الجميع جاءوا لدعمي حتى جون سينا. وقال لي” لم يكن ذنبك.. لقد كان خطأي”.

هل تعتقد أن إحدى الحركات الفاشلة ضد نجم WWE هي سبب تعثر شينسكي ناكامورا في WWE منذ ذلك الحين؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة