كيفن أوينز

سبورت 360 – كيفن أوينز هو أحد أنجح نجوم WWE في القائمة الحالية. لقد فاز بالعديد من الألقاب ، بما في ذلك بطولة اللقب العالمي وبطولة الولايات المتحدة وبطولة NXT هو أيضًا بطل القارات لمرتين.

في مواجهة عنيفة هذا الأسبوع ، سيحظى أوينز بفرصة الفوز ببطولة إنتركونتيننتال للمرة الثالثة في مسيرته ، لكنه ليس حريصًا جدًا على ذلك.

في ظهوره الأخير في برنامج The Bump ، كشف كيفن أوينز عن السبب الغريب الذي يجعله لا يمانع في الفوز ببطولة القارات مرة أخرى.

“حسنًا … إنها في الواقع متضاربة بعض الشيء ، لأنني أحب أن أكون بطل القارات مرة أخرى. ومع ذلك ، سيبدو هذا سيئًا ، لكن إذا لم أفز باللقب ، فلن أكون محطم القلب، لأن هناك سببًا وجيها”.

وأضاف أوينز: كما يعلم الجميع أن أوين هارت كان له تأثير إيجابي جدًا على مسيرتي المهنية ، كنت من أشد المعجبين به. سميت بخليفته بعده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “ما أشار إليه بعض المعجبين في الماضي هو أنه ، أنا وأوين هارت نتشارك في عيد ميلاد ، ولكن المثير أيضًا أننا كنا أبطال إنتركونتيننتال مرتين ، مع نفس إجمالي عدد الأيام في هذين العهدين للقبين”.

و قال كيفن أوينز: “لدينا نفس عدد الأيام كبطلين للقارات أيضًا. لذلك لا أريد تقريبًا كسر هذه السلسلة”.

كيفن أوينز يتنافس على لقب القارات في سماك داون!

هذه الجمعة في سماك داون ، سيواجه كيفن أوينز سامي زين وبيغ إي وأبولو كروز في مباراة رباعية قاتلة على لقب القارات

لم يكن كيفن أوينز أكثر الشخصيات المحبوبة في غرفة خلع الملابس.

كيفن أوينز هو مصارع يحظى باحترام كبير في غرفة خلع الملابس في WWE اليوم ، لكنه تعرض لتسليط الضوء عليه عندما وصل إلى القائمة الرئيسية.

كشف أوينز في إحدى حلقات برنامج Talking Smack أن زملائه لم يكونوا سعداء للغاية عندما تغلب على جون سينا باعتباره مصارعا مبتدئا.

خاض أوينز مباراة تاريخية عندما أذهل العالم بفوزه على جون سينا في غرفة الإقصاء الدفع لكل مشاهدة في عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة