اتحاد WWE

سبورت 360 – كما ورد سابقًا عبر موقع PWInsider و كذلك موقع Fightful Select ، أعلنت WWE عن طردها للعديد من مواهب NXT وموظفيها ، وتضمنت القائمة الطويلة للأسماء الحكم والمصارع السابق دريك ويرتس.

وقد أصدر موقع Fightful Select الآن بعض التفاصيل المتفجرة وراء الكواليس فيما يتعلق بمهمة ويرتس في WWE وكيف كان يُنظر إليه في الكواليس داخل WWE.

إن القول بأن دريك ويرتس كان شخصية مثيرة للجدل هو أمر أقر به العديد من المصارعين في الكواليس.

تم إيقاف ويرتس في وقت سابق من هذا العام بعد مقطع فيديو له تحدث فيه ضد ارتداء الأقنعة الإلزامي وأدلى ببعض التعليقات الأخرى التي تثير الدهشة. لم يُسمح له بالدخول إلى مركز أداء WWE ، المعروف أيضًا باسم مركز كابيتول ريسلنغ سنتر (CWC).

في حين لم يتم الكشف عن الأسباب الدقيقة وراء إيقافه ، إلا أن آراء دريك ويرتس السياسية وموقفه المناهض لارتداء الأقنعة جعلته يتعرض لانتقادات شديدة من قبل الناس داخل وخارج WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان العديد من موظفي WWE مستعدين للتسجيل للتحدث عن ويرتس بعد طرده من WWE ، وقد لوحظ أن حكم NXT السابق جلب الانتقادات على نفسه في الجزء الأكبر من العام الماضي.

لماذا الانتقادات إلى دريك ويرتس في WWE؟

قيل لموقع Fightful أن هناك حالات لتحذير ويرتس في WWE من عدم ارتداء الأقنعة والتطعيم. كانت “محاولات ويرتس للطرق السياسية” أيضًا قضية خلف الكواليس.

كان دريك ويرتس يتطلع إلى بعض المناصب العليا في WWE ، ويقال إنه كان على استعداد لجذب الانتباه إلى أشخاص آخرين يمكن أن يمهدوا طريقه. وزُعم أنه حاول “إثارة” الآخرين في مناسبات متعددة.

الأقليات في عرض NXT لم يكونوا استثناء من انتقادات ويرتس ، وتم الكشف عن حادثة واحدة محددة لـ “إي جي ندوكا” ذكرها موقع Fightful ، الذي تم أيضا طرده أمس من قبل WWE، مع ويرتس.

غالبًا ما ذهب العديد من المواهب ، ومعظمهم من أصحاب البشرة السمراء ، إلى مسؤولي NXT رفيعي المستوى لإبلاغهم بمواقف مماثلة تتعلق بـ ديريك ويرتس.

حظي ويرتس بأكبر قدر من الإثارة خلال عرض NXT In Your House العام الماضي ، حيث ألقى تريبل إتش خطابًا خلف الكواليس حول حركة Black Lives Matter. كان جوهر رسالة رئيس NXT أنه يتم الترحيب بالناس من جميع الأجناس والأديان والأجناس ، وتغير سلوك ويرتس بعد أن سمع كلمة “أديان”. وقام بالخروج من الاجتماع.

ويرتس “جمع متعلقاته بقوة وغادر” خلال خطاب تريبل اتش ، واجتذب سلوك الحكم الخاطئ الكثير من الاهتمام.

استمر موقع Fightful في التواصل مع العديد من المصارعين داخل WWE في الأشهر التي تلت ذلك ، وكشف ” ما لا يقل عن عشرة مصارعين ” بصراحة أنهم لم يشعروا بالراحة أو الأمان في وجودهم مع ديريك ويرتس.

واختتم التقرير بالقول إن ويرتس كان معروفًا أيضًا بانتقاده المواهب الموجودة خلف الكواليس الذين تم تطعيمهم أو حتى لقاحات الإنفلونزا.

بدأ ويرتس العمل مع WWE في عام 2013 ، وأدار العديد من مواجهات NXT رفيعة المستوى خلال فترة وجوده في الشركة.

صعد ويرتس ليصبح الحكم الرئيسي في NXT قبل أن يقلص WWE مهامه بسبب الخلافات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة