ناكامورا - اتحاد WWE

سبورت 360 – اعترف شينسوكي ناكامورا المصارع الياباني في اتحاد WWE وأحد أفضل المواهب الموجودة في عالم مصارعة المحترفين بأنه تأثر بقلة دفعه للأمام من قبل إدارة الاتحاد.

ظهر ناكامورا مؤخراً في بودكاست رينيه باكيت وخلال المحادثة قال المصارع الياباني أنه لا يزال يكافح للعثور على اللحظة المناسبة.

أضاف أنه لا يزال يطرح أفكاراً على فينس مكمان مدير الاتحاد بالفعل، وأنهم يتحدثان بشكلٍ مستمر: “مازلت اعين في المصارعة، لقد كان المجئ إلى أمريكا والتنافس في هذا الاتحاد تحدياً كبيراً لنفسي..لذها السبب أنا هنا وفي انتظار العثور على التوقيت واللحظة المناسبة الخاصة بي”.

ناكامورا ينتظر دفعة من الاتحاد

استطرد: “نتحدث أنا وفينس مكمان قليلاً قبل أو بعد المباراة، إنهم يعطونني فقط سطراً قصيراً للحديث على الميكروفون، على سبيل المثال نكتة مشهورة أو شئ من هذا القبيل..لا أعرف لأنني لم أكبر في الولايات المتحدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في وقتٍ سابق من هذا العام ألمح شينسوكي ناكامورا على ما يبدور إلى أنه ليس سعيداً بالفترة التي يقضيها في اتحاد WWE عندما رد على تعليق أحد المعجبين قائلاً: “من قال أنني سعيد؟، لا تصدق أي شئ آخر غير ما قلته”.

في الأسبوع الماضي في ليلة الجمعة خسر ناكامورا أمام الملك كوربين في مباراة فردية، وبعد المباراة قام ناكامورا بسرقة تاج كوربين ولبسه، مما يُمهد لقصة عداوة بينهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة