ألفاريز يحطم خصمه - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – في الجولة الثامنة على ملعب AT&T صباح اليوم الأحد ، وقف البطل المكسيكي كانيلو ألفاريز أمام جمهور حطم الرقم القياسي في الحضور عندما هزم بيلي جو سوندرز في قتال توحيد الوزن المتوسط.

ألحق ألفاريز ضررًا كافيًا لتعزيز مسيرته وألقابه ، حيث فاز بالقتال بعد أن تم القضاء على خصمه بيلي جو سوندرز بالقاضية.

كانت عين سوندرز اليمنى قد تورمت ، وتم إلغاء المواجهة. وبهذا الفوز ، أمسك ألفاريز بثلاثة من أربعة أحزمة في فئة 168 رطلاً.

قال ألفاريز من خلال مترجم في المقابلة التي أجراها بعد القتال: “كنت أعلم أن هذه ستكون النتيجة النهائية”، بحسب ما ذكره موقع ESPN.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “كنت أعرف ذلك. أعتقد أنني كسرت خده وعرفت أنه لم يخرج من الزاوية. أخبرت إيدي [هيرن] أنه لم يخرج لأنني كسرت خده. كنت أعرف أنه كان كذلك”.

تم نقل سوندرز ، الذي فقد حزام WBO الخاص به في أول هزيمة احترافية له ، مباشرة إلى سيارة إسعاف وكان يشتبه في إصابته بكسر في العظام المدارية ، وفقًا لتصريح مروجه شركة Matchroom Boxing.

كانيلو ألفاريز وفوز قوي وناري 

تم الإعلان عن حشد الجماهيري من الجضور 73126 في دالاس كاوبويز ، محطمًا الرقم القياسي لأكبر حضور داخلي لحدث ملاكمة في الولايات المتحدة. كانت العلامة السابقة 63350 لمواجهة عودة محمد علي ضد ليون سبينكس عام 1978.

يُعتقد أن حشد ألفاريز سوندرز هو أكبر تجمع في الولايات المتحدة منذ أن حل وباء كورونا على الكرة الأرضية.

حوّل ألفاريز المعركة في اتجاهه في الجولة الثامنة المحورية. بدأ في التغلب على سوندرز باللكمات أثناء اللعب أمام الجمهور الصاخب المفضل بشدة لواحد من أفضل الملاكمين.

جاءت تسديدة الفوز في منتصف الحلبة. أطلق ألفاريز العنان للكمة في الجانب الأيمن العلوي الذي أصاب سوندرز مباشرة على عينه اليمنى بينما كان المقاتل من هاتفيلد ، إنجلترا ، يحاول الانحناء تحتها.

عندما استدار سوندرز وسار إلى ركنه ، كانت عين خصمه قد انتفخت بشكل ملحوظ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة