ذا جريت كالي

سبورت 360 – ذهب المصارع الهندي الكبير ذا جريت كالي مؤخرًا لينضم إلى قاعة مشاهير WWE ، وقد قوبل قرار WWE بمنح الشرف للمصارع الذي تعرض للنقد كثيرًا بردود فعل مستقطبة.

في حين أن العديد من المعجبين فهموا الفكرة وراء اختيار كالي ، إلا أن آخرين لم يروا الجدارة في هذه الخطوة.

وضع كيرت أنجل مؤخرًا ثقله في أفكاره حول النجم الهندي في أحدث إصدار من برنامج The Kurt Angle Show podcast على موقع AdFreeShows.com.

سأل المضيف المشارك كونراد طومسون كيرت انجل عن علاقته خلف الكواليس مع كالي ، واعترف البطل الأولمبي بعدم معرفته بالنجم ذي السبعة أقدام جيدًا عندما عملوا معًا في WWE.

لم يتفاعل أنجل كثيرًا مع كالي وراء الكواليس لأن المصارع الهندي كان رجلاً قليل الكلام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بالطبع ، كان حاجز اللغة يمثل مشكلة ، لكن أنجل تذكر أن خليل كان شخصًا هادئًا وله أخلاق ممتازة.

كيرت أنجل: اهتمام WWE بالنجم جريت كالي بسبب الجمهور الهندي

وصف كيرت أنجل زميله الأسطورة ذا جريت كالي بأنه عملاق لطيف وشرح السبب وراء دفع WWE له.

عندما أدركت الشركة إمكانية توسيع أعمالها في السوق الآسيوية ، كان لابد من إبراز نجم محلي بقوة ليقوده إلى قاعدة المعجبين الهندية. كان ذا جريت إجالي إجابة WWE الكبيرة لفتح شبه القارة الهندية.

وقال أنجل: “لم أكن أعرفه جيدًا. لم أتحدث إليه كثيرًا. لم يكن يتحدث كثيرًا. كان هادئًا جدًا. رجل ضخم جدًا ، لطيف جدًا. عملاق لطيف. كان لطيفًا جدًا ، فقط كان لديه أخلاق رائعة و لقد كان رجل لطيف حقًا. أعتقد أنهم جلبوه لأنهم كانوا يروجون للهند ؛ كما تعلم ، كانوا يحاولون الحصول على سوق في الهند ليكون سوقًا ساخنًا للمصارعة ، وهو ما كان عليه بالفعل. كان جريت كالي في WWE مجرد فكرة رائعة ، وأعتقد أن هذا هو السبب في أنهم بدأوا مع جريت كالي والسبب في تحقيقه الكثير من النجاح في WWE هو أنهم دفعوه بسبب الجمهور الهند”.

في نظر مسؤولي WWE ، قام ذا جريت كالي بما يكفي لضمان الدخول إلى قاعة مشاهير WWE حيث ساعد بطل العالم السابق للوزن الثقيل في زيادة وصول مصارعة المحترفين في الهند.

يستمر ذا جريت كالي في المشاركة بنشاط في مصارعة المحترفين حيث يقوم بتهيئة الجيل القادم من المواهب الهندية في مدرسته المسماة Continental Wrestling Entertainment (CWE).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة