أوين هارت

سبورت 360 – تحدث بريت هارت عن شعوره بأن شقيقه أوين هارت قد عومل بشكل سيء من قبل WWE في الأشهر التي سبقت وفاته.

في ظهوره الأخير على بودكاست The 81 Podcast ، كشف بريت هارت كيف تعاملت WWE مع العديد من النجوم الذين كانوا مرتبطين به بشكل غير رسمي بعد خروجه. وشمل ذلك شقيقه أوين هارت.

قال بريت هارت إنه شعر أن أوين “تعرض للاستفزاز والمضايقات” من قبل WWE ، وبالتحديد من قبل تريبل إتش ، الذي أشار إلى أن أوين هارت عبارة عن “كتلة صلبة” بمعنى ازدرائي خلال أحد السيناريوهات على الحلبة.

قال هارت أيضًا إن شقيقه عانى من هذا النوع من العلاج ، لكنه كان يعلم أنه لا يوجد شيء يمكنه فعله.

بريت هارت وشقيقه الراحل أوين

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال هارت: “أتعلم ، أوين ، لقد استفزازه ومضايقته قليلاً عندما أطلق عليه تريبل إتش لقب” الكتلة الصلبة ” وأنا أعلم أن أوين انزعج وأعلم أنه شعر أنه لا يستطيع فعل أي شيء حيال ذلك … استمر ذلك لفترة من الوقت وأعتقد ، ربما ، حتى وفاة أوين ، حتى أنهم كانوا يحاولون مضايقاته في كل الوقت.. لكن أعتقد أنه بعد فترة من الزمن ، خاصة بعد وفاة أوين ، أعتقد أنهم كانوا مثل ، دعنا نسير على طريق أفضل ونحاول أن نكون شركة أفضل ، ربما. من الصعب قول ذلك”.

تم إدخال بريت هارت في قاعة مشاهير WWE في عام 2006. بعد بضع سنوات ، شارك في فترة قصيرة مع الشركة ، وبلغت ذروتها في مواجهة في راسلمينيا 26 ضد فينس مكمان

توفي أوين هارت عام 1999 ، وكان أوين هارت مصارعًا مبدعا ممتازًا على الحلبة

فقد أوين هارت حياته بشكل مأساوي عندما سقط من على العوارض الخشبية في الحلبة أثناء دخوله في عرض Over The Edge في عام 1999.

منحت WWE عائلة هارت 18 مليون دولار كتسوية في 2 نوفمبر 2000 ، بعد قضية قضائية مطولة على وفاة أوين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة