فينس مكمان

سبورت 360 – سُئل جيف جاريت عن ردة فعل فينس مكمان عندما عاد إلى اتحاد WWE في عام 2018 لحضور حفل Hall of Fame.

قال المصارع الكبير عن تلك الواقعة : “إنه أمر فريد للغاية أن تسمع الروايات التي يتم نشرها عن تلك الواقعة..لقد تمت الإجابة على كثير من الأسئلة ولكن تعلم أن فينس هو مروج من الجيل الثالث والعمل يسري في دمائنا..لقد فعلنا ذلك لفترة ويلة ونحتفظ دوماً بعلاقة العمل القوية”.

قال جيف جاريت إنه على الرغم من وجود علاقة شخصية قوية مع فينس مكمان مدير الاتحاد الشهير، إلا أنه يكون صارماً فيما يتعلق الأمر بالعمل.

جاريت يتحدث عن علاقته مع مكمان

قال جاريت : “يمكن أن تكون هناك علاقة شخصية لدينا، ولكن عندما تدير شركة عليك أن تفعل فقط ما هو أفضل للعمل، يتجاهل كثير من الناس ذلك وأن الأمر يتعلق فقط بالعمل التجاري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان من المقرر أن ينتهي عقد جيف جاريت مع اتحاد WWE قبل يوم واحد من عرض “نو ميرسي” لعام 1999 ودافع عن بطولة القارات ضد المصارعة تشاينا، وغادر الاتحاد بعد أن خسر المباراة.

دارت بعض القصص خلف الكواليس عما يتعلق بخروج جاريت من الاتحاد وذكر أنه طالب ما يقرب من 300 ألف دولار من فينس مكمان: “دعونا نجعل هذا سهلاً على الجميع..كان عليّ أن أخبره بأن يدفع لي كل ما كان مديناً به في الماضي”.

أسس جيف جاريت لاحقاً اتحاد TNA وكان نجماً رئيسياً على الشاشات في هذا الاتحاد لسنوات عديدة، ثم تم تكريمه في الحفل التكريمي لقاعة المشاهير في عام 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة