أندرتيكر

سبورت 360 – حظي WWE بنصيبه العادل من عائلات المصارعة على مدى عقود. إن عائلة مكمان وعائلة فلير وعائلة أورتن هي أمثلة قليلة.

WWE لديه آباء وأبناء وإخوة وأبناء عم يتنافسون في حلبة WWE

رومان رينز وفريق الأوسوز هما حاليًا أشهر أبناء عمومة في WWE.

لقد أنجز رومان رينز وفريق الأوسوز الكثير داخل الحلبة. إنهم يعملون الآن معًا في سماك داون.

على عكس رومان رينز والأوسوز ، لم تتح الفرصة لنجوم WWE الآخرين للعمل في حلبة WWE مع أبناء عمومتهم على الرغم من كونهم مصارعين.

أصبح هؤلاء النجوم من WWE أساطير و أعضاء قاعة مشاهير في WWE ، لكن أبناء عمومتهم لم يتمكنوا من تحقيق نجاح مماثل ، حتى أولئك الذين وصلوا إلى WWE.

إليكم خمسة أساطير من WWE لم تكن تعرف أن لديهم أبناء عمومة مصارعين

أندرتيكر – بريان لي

هزم أندرتيكر ابن عمه في حلبة WWE

بريان لي هو ابن عم واقع أندرتيكر. بدأ مسيرته في المصارعة مع اتحاد المصارعة القاري في عام 1989. في عام 1990 ، قفز إلى WCW ، حيث قضى فترة قصيرة استمرت لمدة عام تقريبًا.

ثم جرب لي حظه مع WWE. شارك في عرض Wrestling Challenge لكنه خسر مواجهتين

تنافس ابن عم أندرتيكر في عروض ترويجية أقل شهرة حتى عام 1994. ثم عاد إلى WWE ليلعب دور أندرتيكر المحتال خلال القصة بين أندرتيكر ورجل المليون دولار تيد ديبياسي. واجه لي ابن عمه ، وكلاهما يرتدي زي أندرتيكر ، في سمر سلام 1994. انتهت المواجهة بفوز أندرتيكر الحقيقي.

ديف باتيستا – جاي باتيستا

ديف باتيستا هو أسطورة في WWE. أعلن الاتحاد عن دخوله إلى قاعة مشاهير WWE هذا العام قبل إزالته من القائمة.

جاي باتيستا هو مصارع سابق بدأ مسيرته المهنية في المصارعة في عام 2008. كشف جاي علاقته مع ديف في مقابلة مع Squared Circle News: “أنا ابن عمه الأول. لا ، لم يساعدني ديف في الدخول في هذا المجال. أريد أن أكسب طريقي بنفسي”.

فاز جاي باتيستا ببطولة Eastern State للوزن الثقيل وبطولة FCWA للوزن الثقيل وبطولة NWA Carolina للوزن الثقيل خلال مسيرته في المصارعة.

ري ميستريو – إل هيجو دي ري ميستريو

ري ميستريو هو أحد أساطير WWE ولا يزال نشطًا في القائمة الرئيسية. يتنافس الآن إلى جانب ابنه دومينيك ، الذي أصبح هو نفسه نجم WWE ، في مواجهة عنيفة.

ميستريو هي قاعة مشاهير WWE في المستقبل. على الرغم من نجاح ميستريو في العمل ، لم يستطع ابن عمه إل هيجو دي ري ميستريو اتباع نفس المسار.

لم يتمكن إل هيجو دي ري ميستريو من الوصول إلى WWE مثل ابن عمه على الرغم من ظهوره لأول مرة في مجال المصارعة قبل 15 عامًا.

تقاعد إل هيجو دي ري ميستريو في أوائل عام 2011 لكنه عاد إلى الحلبة بعد بضعة أشهر.

شون مايكلز – مات بنتلي

بطل TNA X Division السابق مات بنتلي هو ابن عم شون مايكلز.

يعد شون مايكلز أحد أنجح نجوم WWE في التاريخ. إنه عضو قاعة مشاهير WWE مرتين. ومع ذلك ، لم يكن ابن عمه مات بنتلي ناجحًا.

تم تدريب بنتلي على يد ابن عمه شون مايكلز في أكاديمية تكساس للمصارعة. ثم ذهب للمصارعة في اليابان قبل الانضمام إلى ECW. تم قطع رحلة ECW ل بعد بضعة أشهر من توقف العرض الترويجي في عام 2001.

على مدار العامين التاليين ، صارع بنتلي في اتحادات مصارعة مختلفة ، بما في ذلك المواجهات المجهولة في WCW و WWE. في عام 2003 ، انضم ابن عم شون مايكلز إلى TNA.

كانت فترة TNA التي قضاها بنتلي هي الأفضل في مسيرته في المصارعة.

غادر بنتلي TNA في أغسطس 2007 بعد انتهاء عقده. ظهر في WWE بعد ثمانية أشهر تقريبًا ، وخسر أمام فلاديمير كوزلوف في مواجهة عنيفة التي استمرت أكثر من دقيقة بقليل. كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تصارع فيها بنتلي في حلبة WWE.

في السنوات التالية ، ظهر بنتلي في بعض العروض الترويجية المختلفة ، على الرغم من أنه أخذ استراحة من المصارعة للتركيز على فرقته الموسيقية. لم يصل أبدًا إلى مكانة ابن عمه الأسطورية في مجال المصارعة.

سي إم بانك .. نيك بروكس

سبورت 360 – يعد سي إم بانك أحد أكثر نجوم WWE إثارة للجدل على الإطلاق. على الرغم من أنه قد لا يذهب إلى قاعة مشاهير WWE بسبب علاقته المضطربة مع إدارة WWE ، فلا يوجد إنكار أنه أسطورة.

بانك لديه ابن عم جرب حظه في أعمال المصارعة. وفقًا لموقع wrestlingdata.com ، لدى بانك ابن عم اسمه نيك بروكس. ظهر لأول مرة في أعمال المصارعة في يوليو 2009.

تصارع بروكس تحت اسم ميرلين دين بانكس واسمه الحقيقي. حصل على لقب Northwest عندما انضم إلى منشأة تدريب FCW ، والتي كانت بمثابة المنطقة التنموية الرسمية لـ WWE في ذلك الوقت.

لم يصل ابن عم سي إم بانك إلى WWE. لقد صارع في اتحادات أصغر مثل Pro Wrestling Phoenix و Adrenaline Pro Wrestling و Missouri Wrestling Revival.

View this post on Instagram

A post shared by CM Punk (@cmpunk)

View this post on Instagram

A post shared by CM Punk (@cmpunk)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة