جون سينا - WWE

سبورت 360 – كشف أسطورة المصارعة الحرة وعضو قاعة مشاهير اتحاد WWE عن واقعة مثيرة جمعته بالنجم جون سينا في بدايات مسيرة الأخير.

وخلال فقرة تلقي الأسئلة من الجمهور في برنامجه “ذا كيرت أنجل شو”، سُئل عضو قاعة المشاهير عن واقعة جمعته بسينا في وقت مبكر من مسيرة الأخير خلال عرض مباشر، قلل خلالها سينا من احترام كيرت أنجل.

رسالة عنيفة من أنجل للشاب آنذاك جون سينا

وأوضح أنجل أنه لم يتلقى إهانة سينا بصدر رحب خاصة وأن فعلته أهدرت بعض من وقت مبارتهما، إذ كان أكثر عنفًا تجاه المصارع الشاب آنذاك.

وقال أنجل: “أتلعمون؟ أنا لا أوافق على ما فعلته، أنا أردت أن أرسل له رسالة، أردته أن يعلم أنك حين تخرج عن السياق وتفعل شيئًا كهذا، ونحن لدينا وقت محدد، ولدي المباراة مخططة في رأسي، ولأن جون كان لديه خبرة أقل، كنت أنا من يسير المباراة، ولم يكن هذا ماأردت فعله في ذلك الوقت، لأن جون كان يتأرجح بين المحبوب والمكروه في ذلك الوقت مع الجماهير وكذلك أنا ولم أكن أريد الجمهور أن يميل إلى أي اتجاه، أردت أن يبقى كلانا نصف محبوب نصف شرير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “جون أراد أن ينقلب إلى محبوب ويهينني لذا أرسلت له رسالة في تلك الليلة، أنت لا تفعل ذلك، إذا كنت ستفعلها عليك إخباري أولًا، لا تذهب من تلقاء نفسك وتفعلها، ولكنه لم يخبرني أولًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة