كيرت أنجل - WWE

سبورت 360 – مدح أسطورة مصارعة المحترفين وعضو قاعة مشاهير WWE كيرت أنجل المصارع الراحل ستيف برادلي مؤكدًا أنه كان وراء نجاحه في WWE.

وخلال فقرة تلقي الأسئلة من الجمهور في برنامجه “ذا كيرت أنجل شو”، تلقى عضو قاعة المشاهير سؤالًا يتعلق بستيف برادلي، لينطلق أنجل في وصلة مديح للمصارع الراحل متذكرًا مرانه معه قبل 6 أشهر من ظهوره الأول مع WWE.

وقال أنجل: “ستيف هو السبب أنني أصبحت جيد للغاية في وقت سريع جدًا، عندما خدت الاختبارات في WWE كان حاضرًا في المعسكر، وهم جعلوني التصق به لمدة 6 أشهر، هذا كل ما فعلته، العمل مع ستيف والتدرب مع ستيف، هو علمني كل شيء”.

أنجل مندهش ومصدوم من عدم نجاح برادلي في WWE

وأبدى عضو قاعة المشاهير مفاجأته من عدم نجاح ستيف برادلي رغم موهبته الكبيرة قائلًا: “كنت أعلم أنه سينجح بشدة، كنت أعلم أنه سيكون روب فان دام الجديد، وربما أفضل فيما يتعلق بقدرته على الحديث في الميكروفون وكل تلك الأشياء، ولا تفهموني بشكل خاطئ، روب كان جيد أيضًا، كان استثنائيًا. ستيف كان موهوب جدًا جدًا، وأنا متفاجئ من عدم نجاحه، أنا فقط متفاجئ ومصدوم من عدم نجاح ستيف برادلي بشكل كبير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “هو كان السبب وراء نجاحي في هذا الاتحاد، وأعتقد بمواهبه كانت الناس ستحبه بكل تأكيد، لقد توفى أعتقد قبل 14 أو 15 عامًا، إنه شيء مؤسف”.

وكان ستيف برادلي قد فارق الحياة في ديسمبر 2008 فيما أحاطت وفاته شكوك من تعلقها بأسباب تتعلق بالمخدرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة