كيرت أنجل

سبورت 360 – تضمنت النسخة الأخيرة من برنامج “The Kurt Angle Show” جلسة خاصة بعنوان “Ask Kurt Anything” مع الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية أسطورة المصارعة الحرة في WWE  كيرت أنجل أمام المضيف المشارك كونارد ثومبسون على AdFreeShows.com.

أجاب كيرت أنجل على مجموعة واسعة من الأسئلة ، وكشف حتى من كان يعتبره أعظم مصارع في كل العصور.

ليس سراً أن كيرت أنجل معجب كبير بأسطورة المصارعة بريت هارت وأن البطل الأولمبي يعتبر هارت أفضل مصارع رآه في حياته المهنية.

احتل شون مايكلز وكريس بينوا مرتبة عالية في قائمة كيرت أنجل للعاملين في الحلبة ، كما تحدث عضو قاعة مشاهير WWE عن مكانة ريك فلير بين عظماء كل العصور.

كيرت أنجل يختار بريت هارت 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال كيرت أنجل “إنه بريت هارت لأنني أعتقد أنه أعظم مصارع في كل العصور. أعتقد أن أدائه في الحلبة ، لا يوجد أحد أفضل منه. أود أن أقول إن شون مايكلز وكريس بينوا قريبان “

يعتقد كيرت أنجل اعتقادًا راسخًا أن ريك فلير يضًا يستحق أن يكون في القمة لأنI كان مصارعًا سليمًا تقنيًا عزز عالم مواجهات المصارعة.

لاحظ كيرت أنجل أن ريك فلير كان أكثر بكثير من مجرد مصارع، ولكن على الرغم من مساهمات ريك فلير الشهيرة في عالم المصارعة ، إلا أن كيرت أنجل لا يزال متمسكًا برأيه حول أن بريت هارت هو أشهر مصارعة في الحلبة في تاريخ مصارعة المحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة