ستيفاني مع والدها فينس مكمان

سبورت 360 – تحدثت ستيفاني مكمان عن الأسباب الكامنة وراء كراهية والدها فينس مكمان رئيس WWE الواضحة للأشخاص الذين يعطسون ويومؤن برأسهم في حضوره.

خلال ظهورها مؤخرًا في بودكاست Bill Simmons Podcast ، تم سؤال كبير مسؤولي العلامة التجارية في WWE حول بعض المراوغات المثيرة للاهتمام عنوالدها الملياردير ومضايقات الحيوانات الأليفة.

على وجه التحديد ، تناولت ستيفاني بالتفصيل مشاكل والدها مع العطس والإيماء بالرأس- وهما تصرفان معروف أن فينس مكماهون يحتقرهما.

أوضحت ستيفاني أن والدها ليس من المعجبين بالأشخاص الذين يحاولون “التأثير” على غيرهم عن طريق الإيماء.

وأوضحت أيضًا أن فينس ليس معجبًا بمن يعطس لأنه مؤشر على عدم سيطرة الناس على أفعالهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هذا ما قالته ستيفاني: “إنه يشعر أن (الإيماء) يؤثر على الآخرين. إذا كان شخص ما يتحدث وآخر يومئ ، فسوف تؤثر عليه. لا يجب أن تؤثر على أي شخص. دع الناس يفكرون بما يريدون أن يفكروا به. يكره العطس لأنه لا إرادي ولا يمكنه السيطرة عليه. يكره العطس. إنه أي شخص ، ولكن خاصة عندما يكون هو الذي يعطس”

لقد تم توثيقه جيدًا على مر السنين أن فينس ماكماهون يحمل معه بعض الآراء والمراوغات غير العادية ، بما في ذلك النوم أقل من أربع ساعات في الليلة والتدريب في صالة الألعاب الرياضية في أوقات غريبة.

ومع ذلك ، فقد لاحظ البعض أن التزام فينس بمعتقداته وروتينه يسير جنبًا إلى جنب مع نجاحه الهائل في العمل.

افتتح فينس مكمان الليلة الاولى من راسلمينيا 37

في خطوة غير متوقعة ، صعد رئيس WWE بنفسه إلى المنصة الليلة الماضية في راسلمينيا 37 للترحيب بجمهور WWE. وأدلى ببعض الملاحظات بشأن الوباء.

انضم فينس مكماهون على خشبة المسرح من قبل غالبية المصارعين الحاضرين ، وألقى خطابًا مثيرًا للجمهور في ملعب ريموند جيمس ، والذي كان أيضًا بمثابة رسالة حب إلى نجوم WWE ، الذين قال مكماهون إنهم “عملوا بلا كلل” خلال العام الماضي للترفيه. عشاق WWE.

سيبلغ راسلمينيا 37 ذروته الليلة ، مع مواجهة لحدث الرئيسي في اليوم الثاني من العرض الكبير بمواجهة ثلاثية بين رومان رينز وإيدج ودانيال براين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة