بروك ليسنر

سبورت 360 – تحدث جيم كورنيت مؤخرا عن بروك ليسنر والعديد من نجوم WWE الآخرين الذين خاضوا معارك ودية في اتحاد OVW.

ظهر بروك ليسنر في قائمة WWE الرئيسية لأول مرة في ربيع عام 2002. وكان قد خاض فترة قصيرة في اتحاد أوهايو فالي ريسلنغ قبل ظهوره الأول.

كان جيم كورنيت هو المسؤول الرئيسي عن العلامة التجارية التنموية اتحاد أوهايو فالي ريسلنغ OVW في ذلك الوقت.

تحدث جيم كورنيت مؤخرًا بالتفصيل عن تفكك فريق ذا هيرت بيزنس The Hurt Business في عرض الرو، ولم يكن سعيدًا بكيفية معاملة شيلتون بنجامين المخضرم في WWE في العرض.

ناقش كورنيت مزيدًا من الإنجازات السابقة لبنيامين وكشف أنه هو وبروك ليسنار اعتادوا الانخراط في معارك ودية عندما كانوا الدعامة الأساسية في اتحاد OVW.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هذا ما قالته كورنيت:”شيلتون بالطبع كان مصارع هاو رفيع المستوى في مينيسوتا وكان أحد المدربين المساعدين في الفريق الذي كان يعمل فيه بروك.

وأضاف: اعتادوا أن يدخلوا في معارك ودية ويفعلوا ذلك في OVW في التدريب. لقد تحدثوا عن ذلك. بروك ، وشيلتون ، وكان لدينا براين كيك وسيلفستر تيركاي. وكما تعلمون ، كل هؤلاء الرجال ، كانت معاركهم ودية لقد كان ممتعًا. “

شق بروك ليسنر وشيلتون بنيامين طريقهما إلى القائمة الرئيسية في منتصف عام 2002

تم استدعاء كل من بروك ليسنر وشيلتون بنيامين إلى القائمة الرئيسية في منتصف عام 2002 إلى جانب أمثال جون سينا وباتيستا وراندي أورتن.

تم دفع ليسنر فور وصوله ، وقضى فترة وجيزة من الوقت في تدمير بعض أكبر الأسماء في كل WWE.

غادر بروك ليسنر WWE بعد عامين قضاها في القائمة الرئيسية وخسر أمام جولدبيرج في طريقه للخروج من الاتحاد في مارس 2004.

سيستمر ليسنر في أن يصبح اسمًا كبيرًا في عالم MMA بفضل مسيرته في UFC. فاز ببطولة UFC للوزن الثقيل في مناسبة واحدة وساعدته شهرته السائدة في تأمين عقد مربح مع WWE في عام 2012.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة