شيمس

سبورت 360 – راسلمينيا 37 لديه بطاقة مكدسة من المواجهات الرئيسية المقرر إجراؤها. حتى مع بقاء العرض على بعد أقل من أسبوعين ، لا تزال هناك بعض التغييرات التي يمكن أن تحدث. أحد هذه التغييرات سيكون إضافة شيمس مقابل مات ريدل على بطولة الولايات المتحدة.

كان شيمس مشغولاً في الخلاف مع درو ماكنتاير خلال الأسابيع القليلة الماضية. على الرغم من فشل المصارع السلتي في هزيمة ماكنتاير أو بطل WWE بوبي لاشلي في الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أن عينيه الآن تتجهان إلى لقب الولايات المتحدة الأمريكية أمام مات ريدل.

وفقًا لموقع Wrestling Observer ، ستصنع المواجهة الخلفية في الكواليس التي حدثت الأسبوع الماضي بين شيمس ومات ريدل مواجهة في راسلمينيا 37.

وذكر الموقع أن ريدل ضد شيمس سيكونان في عرض الرو هذا الأسبوع ومن المرجح أن تقام مواجهة بين الاثنين في راسلمينيا.

هل يمكن أن يصبح شيمس بطل الولايات المتحدة في راسلمينيا 37؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان شيمس جزءًا رئيسيًا من عروض الرو خلال الأشهر القليلة الماضية. في حين أن سجل فوز / خسارة بطل WWE السابق ليس للتفاخر به كثيرا، فقد تأكد من أن كل مواجهة له كانت قوية ومسلية.

كشفت تقارير أيضًا أن إدارة WWE كانت راضية عن شيمس. لذلك من المحتمل أنه سيكافأ ببطولة الولايات المتحدة في راسلمينيا.

سبب آخر قد يجعل ريدل يخسر بطولة الولايات المتحدة هو أن WWE لم يكن حريصًا على جعله البطل في المقام الأول. وفقًا لـ WON ، تم تعيين كيث لي ليصبح الرجل الذي سيأخذ بطولة الولايات المتحدة من بوبي لاشلي.

ولكن بسبب مشاكل صحية للنجم كيث لي، تم وضع جون موريسون بدلا منه في المنافسة على لقب الولايات المتحدة، والتي شهدت فوز ريدل باللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة