فينس مكمان وأندرتيكر

سبورت 360 – كان هناك العديد من المصارعين في WWE الذين تم تعزيز شخصياتهم من خلال الوشم اللافت للنظر.

يعتبر رومان رينز مثالاً ممتازًا بين مجموعة المواهب الحالية. ولديه وشم خاص بزعيم القبيلة Tribal Chief.

ومع ذلك ، فقد تساءل المشجعون دائمًا عما إذا كانت هناك أي قيود في WWE فيما يتعلق بتاتو الجسد. هل فينس مكماهون ضد فعل ذلك مع المصارعين؟

تحدث بروس بريتشارد عن الموضوع خلال أحدث إصدار من بودكاست Something to Wrestle على AdFreeShows.com.

بدأ بريتشارد بالمزاح حول أندرتيكر واستحضار وشوم أندرتيكر بسخرية. بغض النظر عن جميع النكات ، كشف بريتشارد أنه نصح أندرتيكر بعدم الحصول على أي وشم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال بريتشارد: “نعم ، أندرتيكر ، يا رجل. أخبرته منذ اليوم الأول (يضحك). عندما حصل على أول وشم كبير ،” يا إلهي ، يا مارك ، توقف! هذا سوف يفسد حياتك المهنية. ” كما تعلم ، عليك أن تحد من نفسك! إنه أمر سيء للغاية بالنسبة لمهنتك. تم إيقاف دفعك الآن! سأتوقف عن دفعك! أم ، لا! جزء من هذا صحيح بنسبة 100٪ (يضحك) ، النصيحة التي أعطيتها لـ “Taker ، لا تحصل على وشم أبدًا.” الوشم ليس له نفس وصمة العار التي كانت لديهم في السبعينيات والثمانينيات”.

فينس مكمان وتاتو المصارعين 

ذكر بريتشارد أن فينس مكمان ربما واجه مشكلة في اليوم الذي حصل فيه النجم على وشم غير عادي. ومع ذلك ، أوضح بريتشارد أن الزمن قد تغير ، وأن وصمة العار المرتبطة بالوشم التي كانت سائدة في السبعينيات والثمانينيات لم تعد موجودة:

يعتمد جزء كبير من كونك مصارعًا محترفًا ناجحًا على مظهر المصارع ، ويمكن أن يكون للوشم آثار جذرية.

كشفت ريا ريبلي في مارس من العام الماضي خلال مقابلة مع talkSPORT أن WWE قد منعتها من الحصول على وشم الجزء العلوي من الجسم.

قالت بطلة NXT النسائية السابقة إنه بينما كانت ترتدي سروالًا لإخفاء وشم الجزء السفلي من جسدها ، كان حلمها أن تغطي جسدها بالكامل بالوشم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة