بروك ليسنر ودانيال براين

سبورت 360 – جلس دانيال براين مؤخرًا لإجراء مقابلة مع إليكس ماكارثي من موقع talkSPORT ، واستذكر نجم سماك داون مواجهته ضد بروك ليسنر.

واجه دانيال براين الوحش بروك ليسنر في سيريفايفر سيريز 2018 في مواجهة بطل مقابل بطل ، وكانت مواجهة الأحلام واحدة من أبرز أحداث عرض راسلمينيا .

أشاد زعيم حركة نعم بالوحش ليسنر خلال المقابلة. قال بطل WWE السابق إن الناس لا يقدرون حقًا ما يجلبه الوحش من إثارة على الحلبة.

يعتقد العديد من المعجبين أن بروك ليسنر يعمل فقط من المال ويظهر وكأنه مرتزق. ومع ذلك ، فإن دانيال براين كسر هذه الإشاعة حول ما يتصوره المشجيع عن بروك ليسنر في عالم المصارعة.

قال براين ، على عكس الاعتقاد السائد ، أن ليسنر يحب المصارعة كثيرًا. وذكر أنه في حين أن بطل اللقب العالمي السابق يحب الزراعة والبقاء في المنزل ، فإن ليسنر لا يصارع من أجل المال فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دانيال براين يشيد بالوحش بروك ليسنر

أشار دانيال براين إلى أن عيون بطل UFC السابق تضيء حقًا عندما يصارع داخل الحلبة.

كان دانيال براين متحمسًا للغاية بشأن الذهاب إلى لمواجهة بروك ليسنر لأن المواجهة كانت دائمًا على قائمة أمنياته. ومع ذلك ، كان براين قد تصور إعدادًا مختلفًا لصراع أحلامه ضد الوحش البشري.

كان دانيال براين “ بطل الكوكب ” وصاحب الشخصية الشريرة عندما واجه بروك ليسنر. قال زعيم حركة نعم إنه كان سيحب أن يكون بالشخصية المحبوبة في المواجهة.

اعترف براين أن الزاوية الوحيدة كانت غريبة ، لكنها جعلت التجربة أكثر متعة بالنسبة له.

قد لا يظهر بروك ليسنر في عروض WWE كثيرًا ، لكن هذا لا يعني أنه غير مستثمر في هذا المجال.

لم يُشاهد بطل WWE العالمي السابق منذ راسلمنينيا 36 ، وليس لدينا حاليًا أي تحديثات على خطط WWE الإبداعية للمصارع الكبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة