ليتل نايتش وريك فلير

سبورت 360 – تعد WWE حاليًا أكبر شركة ترفيهية رياضية في العالم. تبث الشركة حاليًا ثلاثة عروض أسبوعية على شبكة USA هم عروض الرو وسماك داون و إن إكس تي .

يتم بث الرو لمدة 3 ساعات بينما يتم بث سماك داون وNXT لمدة ساعتين فقط. يتعين على الكتاب إنشاء سيناريو لهذه العروض الثلاثة كل أسبوع ، وقد يكون القيام بذلك مهمة شاقة حقًا.

في بعض الأحيان ، تقدم WWE زاوية مثيرة بينما في بعض الأحيان يكررون شيئًا من الماضي. من أجل جعل العداوات أكثر إثارة للاهتمام وشخصية ، فإن WWE معروف أيضًا بإقامة علاقات وهمية بين المصارعين أيضًا.

كانت هناك العديد من الحالات التي تقدم فيها الشركة لشخص ما على أنه أب / أخت / أخ مزيف للمصارع وما إلى ذلك. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لذكر أن هذه العلاقات لم تكن حقيقية.

تعود أمثلة هذه الأمثلة إلى تقديم ريان شامروك كأخت لنجم عصر الأتيتيود كين شامروك إلى أحدث مثال لكيرت أنجل وجايسون جوردان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قدمت الشركة قصة جوردان على أنه الابن الضائع منذ فترة طويلة. لكن هذه القصة فشلت بشكل سيء لأن الجميع عرف أنها كانت كذبة.

ومع ذلك ، قبل بضع سنوات ، عندما لم تكن وسائل التواصل الاجتماعي تمثل اتجاهًا ولم يتمكن المعجبون من اكتشاف الحقائق من الإنترنت ، كانت WWE قادرةعلى العمل مع هذا النوع من الوقائع المنظورة.

في هذه المقالة ، نستكشف سيناريوهات “الآباء المزيفين في عالم المصارعة” على وجه الخصوص ونلقي نظرة على 5 آباء مصارعة تمت إضافتهم إلى أحداث القصة والذين كانوا مزيفين تمامًا.

إيدي جيريرو ودومينيك جوتيريز

دومينيك هو الابن الحقيقي لميستيريو

كان إيدي جيريرو أحد أشهر المصارعين في تاريخ مصارعة المحترفين. لم يفز بالكثير من البطولات في WWE ، لكنه ترك بصماته في عالم الأعمال.

في عام 2005 ، وجد ” جيريرو ” نفسه متورطًا في قصة مع زميله النجم المكسيكي ري ميستيريو حيث تنازعوا حول الوصاية القانونية لابن ميستيريو دومينيك.

نعم ، صحيح أن هذين المصارعين تقاتلا مع بعضهما البعض للحصول على حضانة الصبي دومينيك البالغ من العمر 8 سنوات. ادعى إيدي أنه والد ذلك الفتى وليس ري ميستيريو. لقد كانت واحدة من أكثر الأحداث تعقيدًا في WWE في ذلك الوقت لأن غالبية المعجبين لم يعرفوا الحقيقة.

فاز ميستيريو في لقاءهم في سمر سلام وادعى الوصاية الشرعية على دومينيك.

والدو ولانس فون إريك

إذا كنت من محبي المصارعة المتشددين ، فيجب أن تكون على علم بعائلة فون إريك. هذه واحدة من أشهر عائلات المصارعة (لكن ليس بسبب مصارعتها).

بدأ كل شيء عندما بدأ جاك أدكيسون المصارعة تحت اسم الحلبة فريتز فون إريك.

توفي عام 1968 من مرض السرطان ثم اتبع أبناؤه نفس المسار. كان لديه 6 أبناء ، وللأسف ، مات خمسة منهم. الآن ،

ومع ذلك ، نجا ابن فريتز الثاني ، كيفن فون إيريك ، واستمر في المصارعة لعدة سنوات.

كما يمكننا أن نرى أن هذه العائلة كانت كبيرة جدًا ولكن مع ذلك ، قرر فريتز إضافة المزيد من الأسماء إلى هذه العائلة ، وقد فعل ذلك أيضًا.

أولاً ، قدم والدو فون إريك باعتباره شقيقه ، ثم لانس باعتباره ابن والدو. لعب كلا المصارعين دور الأب والابن.

في ذلك الوقت ، لم يكن الإنترنت متاحًا للتحقق مما إذا كانت الأشياء حقيقية أم لا ، ولهذا السبب اعتقد الجميع أنها حقيقية.

ولكن ، كما أخبرتك بالفعل ، لم يكن والدو ولانس مرتبطين ببعضهما البعض.

جاك سواغر وجاك سواغر الابن

كان جاك سواغر مصارعًا شاملا وحقق نجاحًا جيدًا مع WWE. فاز بمواجهة موني إن ذا بنك في (2010) ، وبطولة ECW وبطولة العالم للوزن الثقيل خلال فترته مع WWE.

على الرغم من تحقيقه للنجاح المبكر ، سرعان ما وجد سواغر نفسه يتراجع. طلب تسريحه من WWE وجرب حظه في اتحادات المصارعة المستقلة لفترة من الوقت قبل أن يتم تسجيله في AEW الاتحاد المنافس لاتحاد WWE حيث يتصارع تحت اسم جاك هواجر.

خلال الفترة القصيرة التي قضاها جاك مع WWE ، جربت الشركة عدة أشياء لجعله مصارعًا ناجحًا وأكثر ارتباطًا باتحاد WWE. في وقت من الأوقات ، قدم WWE والده ، جاك سواغر الأب الذي كان مصارعًا من التسعينيات.

ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا لأن والد سواجر المزيف كان جيمس جولدن ، الذي صارع في العديد من عروض المصارعة الترويجية في الماضي ، بما في ذلك WCW .

بول بيرر وكين

لن ينسى أي مشجع لعصر الأتيتود أبدًا كين وبول بيرر. لن أكون مخطئًا أن أقول إن هذه كانت واحدة من أغرب المهن في تاريخ الشركة. لعب مرة واحدة دور طبيب الأسنان إسحاق يانكم.

ولكن بعد ذلك رأت الشركة شيئًا فيه وغيرت شخصيته تمامًا وجعلته كين. ظهر لأول مرة ضد شقيقه المزيف أندرتيكر وتسبب بهزيمته أمام شون مايكلز.

أظهر WWE أن بول بيرر هو والد كين ، لكن هذا ليس صحيحًا في الواقع. كان بيرر مجرد مدير لأندرتيكر وكين، ولم يكن هناك شيء بين هذين النجمين. إنهما غير أشقاء في WWE لكنهما صديقان حميمان في الحياة الواقعية.

ليتل نايتش وريك فلير

ريك فلير هو واحد من أكثر المصارعين روعة في كل العصور. يشتهر على نطاق واسع بأسلوبه في المصارعة. صنعت ابنته شارلوت أيضًا اسمًا لنفسها في WWE وتتمتع بنجاح هائل في الشركة.

الجميع يعرف هذا ، أليس كذلك؟

ولكن ما لا نعرفه هو أن ريك كان لديه مرة شبيه اسمه “ليتل نايتش” في WCW. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن كل المعجبين تقريبًا يعتقدون أن ليتل نايتش كان ابن ريك فلير نظرًا لمدى التشابه الذي بدا عليه الاثنان في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن اسم ليتل نايتش الحقيقي هو تشارلز روبنسون الحكم الشهير في WWE وهو من أشد المعجبين بفلير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة