بروك ليسنر

سبورت 360 – ابتكر بروك ليسنر صورة مخيفة عن نفسه في أعين المعجبين والمصارعين المحترفين على حد سواء. إنه شخصية فريدة وواحد من أكثر الرياضيين القتاليين شهرة في كل العصور.

كان من المتوقع أن يصبح ليسنر شيئا هائلا في مصارعة المحترفين. لكن هذا المصير كان له ثمن.

على الرغم من الارتفاع الزئبقي خلال أيامه الأولى ، إلا أن بروك ليسنر سيحترق في النهاية في عام 2004 ، مما أدى إلى تركه WWE لأول مرة بعد راسلمينيا 20.

خلال الإصدار الأخير من بودكاست Grilling JR على موقع AdFreeShows.com ، ذكر جيم روس العوامل التي ساهمت في رحيل بروك ليسنر.

أوضح عضو قاعة المشاهير والمعلق السابق في WWE أن بروك ليسنر كان منهكًا ويحتاج إلى استراحة من أعمال المصارعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف أن بروك ليسنر تلقى “نصيحة سيئة” من زملائه ، والتي ربما أثرت على قرار بطل WWE السابق بترك الشركة.

وقال روس: “حسنًا ، لقد كان منهكًا. كان يتلقى نصائح سيئة من بعض زملائه ، على ما أعتقد ، وكان يحلم باللعب في دوري كرة القدم الأمريكية ، وعلى ما يبدو ، كان لديه هذا الحلم لسنوات عديدة”.

ذكر جيم روس أن كيرت هينيغ وكيرت أنجل ربما يكونان مسؤولين عن تضليل بروك ليسنر ، هذا يعني أن المصارعين يضللون عمدًا المواهب الأخرى بروح المزاح. ومع ذلك ، فإن مثل تلك الأمور وراء الكواليس لا تؤدي دائمًا إلى نتائج جيدة.

تذكر جيم روس أيضًا عندما كان جولدست – داستن رودز غير راضٍ بشكل كبير عن مقدار الأموال التي حصل عليها في مباراة. حيث أكد أن هذا الإحباط نشأ لدى جولدست من خلال حوار اجراه مع مصارع أخرى كشف له عن الأموال الكبيرة التي يحصل عليها من WWE.

جيم روس : بروك ليسنر لم يكن مستعدا

في تلك الأيام ، كان المصارعون يستفيدون من نقاط ضعف الموهبة ، وفقًا جيم روس. غالبًا ما يبحث “الأولاد” عن أوجه القصور المحتملة في المصارعين الآخرين. نظرًا لأن بروك ليسنر كان يتعامل مع القضايا الشخصية ، فقد جعلوه هدفًا.

وقال جيم روس: “إذا رأى الأولاد نقطة ضعف ، ورأوا بعض الشقوق الصغيرة في المصارع ، رغم أنه كان من الواضح أن ليسنر لم يكن لديه شقوق في شخصيته بشكل واضح ، ولكن من الناحية العاطفية والمادية ، كان في عالم لم يكن مستعدًا له في حياته “.

يعتقد جيم روس أن بروك ليسنر لم يكن مستعدًا تمامًا لعالم المصارعة. تعامل بروك ليسنر مع العديد من الجوانب المرهقة للعمل – مثل السفر ، وزيادة التعرض ، والمزايا المالية الإضافية – ودفعوه إلى نقطة الإنهاك. جلبت علاقة ليسنر مع المصارعة المزيد من الدراما للمعادلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة