بوبي لاشلي

سبورت 360 – تحدث بطل WWE بوبي لاشلي مؤخرًا مع موقع The Wrap وكشف ما قاله له فينس ماكماهون خلال قصته الرومانسية مع النجم لانا.

بوبي لاشلي هو بطل WWE حاليًا ويحظى بأفضل مسار في حياته المهنية. بالعودة إلى عامي 2019//2020 ، لم تكن الأمور تسير على ما يرام مع لاشلي.

وضعه WWE في قصة مثيرة للجدل مع لانا والنجم السابق في WWE روسيف، حيث شهدت القصة اعتراف لانا ولاشلي بحبهما لبعضهما البعض ، مع محاولة روسيف الانتقام لنفسه من الأخير.

تحدث بوبي لاشلي على القصة وذكر أنه تم القيام بذلك لمساعدته على “الاسترخاء”. ثم كشف لاشلي ما قاله له فينس مكماهون عندما فوجئ بالقصة.

وقال لاشلي: “كنت ذاهبًا إلى ذلك وقد تم إعادتي إلى الوراء قليلاً. ولكن بعد ذلك عندما جلست وأدركت حقًا ، لأنني تحدثت مع فينس ، وقال لي ،” يا رجل ، أريدك أن تظهر فقط وتستمتع. “وكان هذا شيئًا واحدًا عليك القيام به”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بدأ الدفع بالنجم بوبي لاشلي بعد انفصاله عن لانا

في العام الماضي ، بعد أن تسببت لانا بطريق الخطأ في عدم فوز بوبي لاشلي في عرض باكلاش بلقب WWE ، انفصل عنها.

ثم قام لاشلي و إم في بي بتشكيل فريق The Hurt Business ، والفريق يسير بقوة في الوقت الحالي في عرض الرو.

في حين أن بوبي لاشلي هو بطل WWE الحالي، فإن أعضاء الفريق الباقيين سيدريك ألكساندر وشيلتون بنيجامين هم أيضا أبطال زوجي فرق الرو.

فاز بوبي لاشلي بلقب WWE بفوزه على ذا ميز في عرض الرو في الأسبوع الماضي، حيث كان فوزه مهيمناً ، ويبدو أن لاشلي سيذهب إلى راسلمينيا مع اللقب الكبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة