بيج شو

سبورت 360 – كشف المصارع العملاق، بيج شو، الاسم الحقيقي: بول وايت، أن رئيس WWE فينس مكمان كان من أوائل الذين هنأوه بعد انضمامه إلى اتحاد AEW .

العملاق الذي يبلغ طوله 7 أقدام والمعروف باسم ذا بيج شو، هو أحد أشهر الوجوه في عالم المصارعة بعد مسيرة ملحمية داخل الحلبة.

صدم ذا بيج شو الجميع عندما غادر WWE إلى AEW

كان رئيس WWE فينس مكماهون من بين أول من هنأ بول وايت على مشروعه الجديد.

لم يكن هناك شك في أن بطل WWE السابق كان ينتظر في المستقبل الانضمام إلى قاعة مشاهير WWE مع اتحاد فينس مكمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكنه ترك الملياردير مذهولاً بإبرام عقد طويل الأمد مع AEW – بعد أمثال كريس جيريكو ومات هاردي وجون موكسلي الذين قفزوا من سفينة WWE.

سيتنافس بول وايت ، البالغ من العمر 49 عامًا ، في الحلبة والتعليق في عرض الاتحاد الجديد AEW Dark: Elevation.

ومع ذلك ، على الرغم من توقيعه لخصمهم ، كشف وايت كيف اتصل به مكماهون بالفعل بعد فترة وجيزة من تأكيد وصوله إلى AEW.

قال: “اتصل بي فينس بالفعل في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن توقيعي مع AEW ، وتمنى لي الكثير من الحظ ، وأتفق على أنني أحد الأصول الضخمة في AEW ، وشكرني على كل السنوات التي عملت فيها في WWE”.

وأضاف: “ليس هناك عداء ، ليس هناك غضب ، ليس هناك قذارة ، إذا جاز التعبير. لقد جاء للتو لعقد المفاوضات والفرص. دعونا نواجه الأمر ، وعلى مدار أكثر من 20 عامًا في WWE ، قمت بكل ما يمكنني فعله مع WWE”.

وتابع: “كنت بحاجة إلى بداية جديدة. بالنسبة لي ، أعتقد أن فينس يتفهم ذلك ويفهم أنه بالنسبة لي ، بصفتي موهبة ، كانت هذه فرصة للقيام بذلك. لكنك تتبع القواعد “.

وأوضح وايت: “لم أستطع التواصل مع توني خان أو AEW بينما كنت لا أزال متعاقدًا. لقد توصلت إلى حل متبادل للخدمات عندما غادرت WWE. ليس هناك غضب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة