بيج شو

سبورت 360 – ادعى المصارع السابق في اتحاد WWE النجم الكبير كريس جيريكو، أن نجم المصارعة أضخم مصارع في العالم بيج شو ترك WWE بسبب قيام رئيس الاتحاد فينس مكمان بإهانته.

صدم العملاق البالغ طوله 7 أقدام ، بيج شو، والاسم الحقيقي بول وايت ، عالم المصارعة هذا الأسبوع باتباع شريكه السابق كريس جيريكو في الانتقال للاتحاد المنافس AEW.

ادعى كريس جيريكو أن WWE لم يكن يستخدم بالفعل شريكه السابق في فريق الزوجي بيج شو.

لم يكن هناك شك في أن بطل WWE السابق – الذي ظهر لأول مرة في عام 1994 – كان في المستقبل القريب سيكون عضو قاعة المشاهير في WWE.

لكن بيج شو قفز من السفينة بعد ظهوره العابر فقط في المصارعة منذ عام 2016 ، وآخرها في نوفمبر 2020.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان البطل سبع مرات حاضرًا سيريفايفر سيريز خلال حفل تقاعد أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر.

لكن آخر مواجهة كبيرة له كانت محاولة خاسرة عندما تحدى درو ماكنتاير على لقب WWE بعد راسلمينيا 36 في أبريل الماضي.

بيج شو لما يعامل باحترام ؟

ويعتقد جيريكو أن بيج شو قد اتبع العدد المتزايد من أساطير المصارعة للانضمام إلى AEW لأنهم يعاملون باحترام أكبر.

هؤلاء هم الرجال الذين تعرضوا للإهانة في جولاتهم في WWE. لم يتم التعامل مع [ستينج ووايت] بالتأكيد باحترام كبير على مدى السنوات القليلة الماضية

كريس جيريكو، قال لـ Digital Spy: “هؤلاء هم الرجال الذين تعرضوا للإهانة في جولاتهم في WWE.. “لم يتم التعامل مع [ستينج ووايت] باحترام كبير خلال السنوات القليلة الماضية”.

وأضاف: “نحن نتعامل مع أساطيرنا باحترام ، ولا نطلق السخرية منهم ، و WWE مشهور بذلك ، سواء كان ستينج ، أو بول وايت ، أو بلانشارد ، أو آرن أندرسون ، أو جيك روبرتس ، أو داستن رودس ، أو كريس جيريكو”.

وأوضح: “نحن نعرف كيف نتعامل مع المصارعيين الأسطوريين لدينا باحترام ونجعلهم جميعًا يبدون رائعين ونجعلهم جميعًا يستحقون التواجد في AEW لأنهم إذا لم يكونوا جديرين بالتواجد في AEW فلماذا سيكونون هناك؟

وتابع: “كل من لديه عقد في AEW موجود هناك ومصمم ليكون نجمًا قدر الإمكان”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة