بوبي لاشلي - WWE

سبورت 360 – كشف بطل WWE بوبي لاشلي عن الدور الذي لعبه زميله في فريق ذا هيرت بيزنيس “إم في بي” في مسيرته خلال العام الأخير.

وأكد لاشلي أن “إم في بي” وقف بجواره وشجعه خلال مطاردته للقب الاتحاد، حتى حقق اللقب أخيرًا في عرض راو الماضي بالتغلب على ذا ميز.

بطل WWE ممتن لوجود “إم في بي” بجانبه

وتحدث لاشلي، خلال حوار أجراه مع شبكة “فوكس” الأمريكية، عن دور “إم في بي” معه خلف الكواليس قائلًا: “كان من الجيد أن أحظى بشخص ما بجانبي، لأنك دائمًا لديك هذا الصوت في رأسك الذي يدفعك للتقدم للأمام ولكنك أيضًا تملك صوتًا آخر يخبرك أنك لا تستطيع فعلها، صوت إم في بي كان أعلى من الأخير”.

وأضاف: “إم في بي كان يقول لي لا تستمع له، أنت يجب أن تصبح البطل، إذا لم تؤمن أنك يجب أن تكون بطلًا إذن يمكنني أن أذهب إلى مكان آخر والعثور على شخص آخر، ولكني أخبرك هذا هو وقتك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان لاشلي قد اتحد مع “إم في بي” العام الماضي لتكوين فريق ذا هيرت بيزنيس، والذي يضم كذلك كل من شيلتون بينجامين وسيدريك أليسكاندر.

ومنذ ذلك الحين، نجح لاشلي في الفوز بلقب الولايات المتحدة، قبل أن يخسره خلال عرض إليمينيشن تشامبر لصالح ريدل خلال مباراة ثلاثية ضمت أيضًا جون موريسون، ليفوز بعدها بأسبوعين فقط بلقب WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة