مايك تايسون - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – اشتهر الملاكم  مايك تايسون بأسلوب حياته المتوهج والإنفاق الباهظ. ومع ذلك ، فإن القليل من نفقاته الغريبة يمكن أن تتفوق على 2.2 مليون دولار التي أنفقها ذات مرة على حوض الاستحمام.

وبحسب ما ورد اشترى مايك تايسون حوض الاستحمام المصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا كهدية عيد الميلاد لزوجته الأولى ، روبن جيفنز.

ولكن في النهاية، انفصل مايك تايسون عن زوجته بعد عام وباع تايسون حوض الاستحمام في النهاية.

بقيمة 400 مليون دولار في مرحلة ما من حياته المهنية ، أصبح مايك تايسون أصغر بطل للوزن الثقيل على الإطلاق في سن العشرين.

في أوج حياته ، تعكس معظم إكسسواراته أسلوب حياته الفاخر. بصرف النظر عن الهاتف المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا والذي يبلغ 245000 دولارًا وسلسلة ذهبية بقيمة 173.706 دولارات ، كان لدى مايك تايسون أيضًا سنًا ذهبيًا تم كسره من قبل نمره الأليف ، كينيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك ، لم يكن لمايك تايسون سلسًا مع موارده المالية كما كان في الحلبة وسرعان ما أدى إنفاقه غير المسؤول إلى خسائر فادحة. أعلن تايسون إفلاسه في عام 2003 ، بعد أن وقع في دين قدره 23 مليون دولار.

لكن يبدو أن تايسون لم يكن يمانع في أسلوب حياة أكثر تواضعًا. وقال في مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست: لكوني بدون نقود لمدة ثلاث سنوات ، لا أعرف ماذا سأفعل إذا حصلت عليه مرة أخرى. أنا لست مهتمًا حتى أن أكون ذلك الشخص مرة أخرى. لا أريد أن أكون ذلك الرجل المبهرج مع البيوت المبهرجة.

حوض استحمام مايك تايسون

كان على مايك تايسون أن يمر ببعض الأوقات الصعبة بعد حياة من الإدارة المالية السيئة. في النهاية باع حوض الاستحمام المصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا الذي اشتراه لزوجته الحبيبة.

في حين أن مايك تايسون قد اشترى ذلك مقابل 2.2 مليون دولار ، فقد باعها إلى الملياردير البريطاني ، ديروود هودجغراس ، بحوالي نصف السعر. بعد دفع 1.2 مليون دولار.

و قال في مقابلة: بعتها بنصف التكلفة تقريبًا ، والذهب أكثر قيمة اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة