شون مايكلز

سبورت 360 – لا ينكر أحد أن شون مايكلز هو أحد أعظم نجوم اتحاد WWE على مر التاريخ، ولا تزال مباراته ضد بريت هارت في راسلمانيا 12 في الذاكرة.

وفي واحدة من الاعترافات الهامة، كشف بطل WWE السابق JBL كيف أثر شون مايكلز عليه، وأنه شعر بعدم الأمان بعد مشاهدة تلك المباراة.

انضم JBL المعروف أيضاً برادشو إلى الاتحاد في عام 1996، ولكنه لم يشتهر إلا بعد أن أصبح شريكاً في فريق واحد مع “فاروق”، ونجحا معاً في الفوز ببطولة الفرق الزوجية عدة مرات.

برادشو: فكرت في اعتزال المصارعة بسبب شون مايكلز

تحدث جي بي إل في برنامج UNTOLD عن أيامه الأولى في الاتحاد، واعترف بأنه شعر بعدم الامان بعد مشاهدة مباراة شون مايكلز وبريت هاارت الشهيرة حتى أنه فكر في العودة إلى اليابان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال: “أتذكر في راسلمانيا حيث لعب بريت وشون مايكلز تلك المباراة المذهلة، وحينها قلت لنفسي وأنا أفكر أنني لا أنتمى إلى هذا المكان، لقد كان مشهداً رائعاً”.

تحدث برادشو كذلك عن شعوره باليأس في بعض الأوقات: “كنت أشعر باليأس حقاً بشان كل شئ، لم أكن أعرف إذا ما كنت سأواصل مسيرتي أم لا”.

بالرغم من ذلك أصبح جي بي إل نجماً مشهوراً بمرور الوقت، حتى بعد سنوات من كونه مصارعاً في فريق واحد مع فاروق، انطلق كذلك كمنافس فردي بعد أن ترك فاروق الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة