بيج شو

سبورت 360 – بول وايت المعروف باسم “بيج شو” ، جاهز لتقديم أول ظهور مباشر له في اتحاده الجديد AEW في عرض AEW Dynamite: The Crossroads.

قام مسؤول AEW الرسمي على تويتر بالكشف عن ظهور بول وايت المقرر في Dynamite الأسبوع المقبل ، كما أن تذاكر العرض متاحة أيضًا.

سيكون نجم WWE السابق حاضرًا أيضًا يوم 15 مارس في العرض الأول لـ AEW Dark: Elevation. سيتولى وايت وتوني سكيافوني مهام الإعلان في عرض AEW الجديد يوم الإثنين.

سيكون أول ظهور للأسطورة بيج شو في عرض غير تابع لـ WWE منذ 1999.

أكد توني خان ، الرئيس التنفيذي لاتحاد AEW، أن بيج شو سيدخل أيضًا في حلبة AEW بصرف النظر عن أدواره الأخرى غير المصارعة في الترويج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و قال الرئيس التنفيذي لـ AEW ما يلي: “بول وايت هو واحد من أكثر الرياضيين المحترفين شهرة وإثارة للإعجاب في العالم. لقد أراد القدوم إلى AEW لأنه يؤمن أننا أفضل اتحاد في المصارعة ، ونؤمن أن لديه الكثير ليقدمه لنا ، سواء في الحلبة كمصارع وأيضًا خارج الحلبة كمعلق ؛ مضيفا وسفيرا لـ AEW

بيج شو يعلق: AEW لا حدود له

ذكر موقع Fightful Select أنه كان من المتوقع أن يقوم بيج شو بقفزة مهنية ضخمة بعد “الأحداث الكبرى” التي حدثت مؤخرًا في حياته.

يُقال إن مصارعي AEW متحمسين لآفاق التعلم من المخضرم ، وهناك قدر كبير من الضجيج حول وصول وايت إلى اتحاد AEW.

في حين أن رؤية المصارع الأسطوري البالغ من العمر 49 عامًا ستجذب الكثير من الاهتمام ، فإن واجب بول وايت الأساسي هو التعليق على AEW Dark: Elevation ، والتي ستبث يوم الاثنين. سيستمر بث AEW Dark المعتاد للشركة على يوتيوب أيام الثلاثاء.

يتطلع بطل WWE السابق بشغف إلى استدعاء الحدث الذي يضم أفضل المصارعين المستقلين والمتمرسين في العالم.

يجب أن يساعد ظهور AEW Dynamite الخاص باتحاد بيج شو ، AEW في الحصول على تصنيف كبير ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان AEW سيجهز بيج شو لخوض نزال على الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة