بيج شو

سبورت 360 – المصارع والممثل البالغ من العمر 49 عامًا – والمعروف باسم بيج شو في WWE – قام بتوقيع عقد جديد في “صفقة طويلة الأجل” مع منافس WWE اتحاد النخبة AEW.

ويأتي ذلك في ظل الصراعات التي تشهدها إدارة WWE مع إدارة AEW، فيما يتعلق بالاستحواذ على نجوم المصارعة من الجانبين.

وقال بيج شو في بيان: “من المدهش مشاهدة ما بناه AEW في غضون عامين فقط. AEW Dark هي منصة رائعة لصقل مهارات المصارعين الصاعدين ، لكني أحب أيضًا أن موهبة AEW الراسخة يمكنها بناء شخصياتهم وعرض أنفسهم بطرق جديدة على Dark. ليس من قبيل المبالغة عندما يقولون إن AEW لا حدود له “.

ومع ذلك ، وفقًا لموقع TheWrap ، سيترك بول وايت، ولقبه بيج شو، اسمه الاخير الذي اشتهر به في عالم المصارعة مع اتحاد WWE، ليظهر بعد ذلك باسمه الحقيقي.

بيج شو في AEW

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر توني خان ، الرئيس التنفيذي ، المدير العام ورئيس قسم الإبداع في AEW ، في بيانه الخاص: “يعتبر بول وايت أحد أكثر الرياضيين المحترفين شهرة وإثارة للإعجاب في العالم. لقد أراد القدوم إلى AEW لأنه يعتقد أننا الأفضل ترقية في المصارعة ، ونعتقد أن لديه الكثير ليقدمه لنا ، سواء في الحلبة كمصارع ، أو خارج الحلبة كمعلق ، مضيف و سفير AEW”.

وأضاف خان في بينها: “بول هو أحد أكثر النجوم خبرة في جميع المصارعة ، وهو حريص على العمل مع قائمتنا المتنوعة. يمكنه الاستفادة من مصارعينا الشباب وإرشادهم من خلال نصائحه ، كما أن تعليقه المميز على “AEW Dark: Elevation” سيثقف معجبينا ويسليهم ، وكذلك يثقف المصارعين الصغار في القائمة. علاوة على ذلك ، انضم بول إلى AEW كمصارع ، وهو يتطلع بشدة لمشاهدة مصارعينا مباشرة استعدادًا لعودته إلى الحلبة! “

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة