هوجان

سبورت 360- تحدث هوغو سافينوفيتش مؤخرًا عن واقعة هالك هوجان وهو يضربه بكرسي خلال نزال الأخير ضد فينس مكمان في راسلمينيا 19.

كان مذيع WWE السابق هوغو سافينوفيتش ضيفًا في برنامج UnSKripted مع الدكتور كريس فيذرستون ، وأجاب على مجموعة من أسئلة المعجبين.

عندما سئل عن كرسي هالك هوجان الذي تعرض للضرب به في راسلمينيا 19 ، هذا ما قاله سافينوفيتش:”إذا نظرت إلى الأمر ، فليس هناك حماية لليد. سوف يضربك هوجان يجب عليك حماية نفسك “.

وأوضح مذيع WWE قائلا: إنني من المدرسة القديمة. لقد فعلت ذلك لمدة 20 عامًا الحلبة ، وكنت مثل الشخصية الشريرة بوجه طفولي وتحدث لي كل هذه الأشياء. ذات مرة ، مر الكرسي تقريبًا عبر الأذن ، وكادت العين تصاب بشكل كبير “.

” لقد كان ضرب هوجان لي في راسلمينيا سرًا للغاية ، وقليل جدًا من الناس هم من يعلمون بذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فاز هالك هوجان على رئيس WWE في تلك الليلة

شهد الطريق إلى راسلمنييا 19 بدء هالك هوجان نزاعًا مع رئيس WWE فينس مكمان. كلف الرئيس مكمان المصارع هوجان بنزال في عرض No Way Out ضد ذا روك، ولم يكن هوجان سعيدًا بذلك. وافق الثنائي على مواجهة في راسلمينيا، والتي أطلق عليها اسم 20 عامًا في الإعداد.

في راسلمينيا ، تغلب هوجان على مكمان في 20 دقيقة. في مرحلة ما خلال المواجهة ، افلت مكمان من ضربة كرسي هالك هوجان لتأتي في رأس هوجو سافينوفيتش بالقوة الكاملة.

شهدت المواجهة أيضًا تدخل أسطورة WWE رودي بايبر ومهاجمة هوجان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة