سيزارو - WWE

سبورت 360 – تحدث نجم المصارعة الحرة سيزارو عن إمكانية رحيله عن اتحاد WWE خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن الأسباب وراء حبه لعمله.

وخلال حوار أجراه مع صحيفة “نيويورك بوست” رد بطل الولايات المتحدة الأسبق عما إذا كان قد فكر في إمكانية مغادرة الاتحاد وربما العمل في مجال مختلف عن المصارعة الحرة، ليقول: “أنا حقًا استمتع بتسلية الجماهير، وأستمتع حقًا بالسفر حول العالم، وهذا ما جعلني استمر”.

سيزارو: العمل الجاد سيؤتي ثماره

وأكد سيزارو إيمانه بأن العمل الجاد سيؤتي ثماره، إذ لا يزال يأمل في الحصول على فرصة التواجد في أضواء الحدث الرئيس، موضحًا: “أنا لا أزال أؤمن بأن العمل الجاد يؤتي ثماره وهذا ما أردت فعله، بالطبع تبدأ في التفكير، حسنًا، ما هي الخيارات أو الاحتمالات الأخرى، كيف يمكنني تحسين وضعي، ربما من خلال بعض المشاريع الخارجية أو شئ من هذا القبيل، ولكن في النهاية أدركت أنه حين تحين اللحظة المناسبة سأكون مستعدًا”.

وكان سيزارو قد شارك، الأحد الماضي، في مباراة غرفة الإقصاء من أجل الحصول على فرصة مواجهة بطل اليونيفرسال رومان رينز على اللقب، إلا أنه لم ينجح في الفوز بالنزال الذي انتصر فيه دانيال براين قبل أن يخسر الأخير مواجهته أمام رينز في العرض نفسه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة