درو ماكنتاير

سبورت 360- قدم عرض غرفة الإقصاء الليلة للمشاهدين نتيجة مفاجئة. صرف ذا ميز حقيبة موني إن ذا بنك وأصبح بطل WWE الجديد.

استفاد ميز مما فعله بوبي لاشلي ، الذي هاجم درو ماكنتاير بشراسة بعد دفاعه الناجح عن لقبه داخل غرفة الإقصاء.

حجزت WWE للجماهير مواجهة غرفة الإقصاء التي بدأت مع راندي أورتن وجيف هاردي ، وبالتالي القضاء على نظريات المعجبين بعودة ذا فيند للانتقام من راندي أورتن.

دخل ماكنتاير بعد ذلك ، تلاه كوفي كينجستون ، الذي حصل على هجوم مفاجئ من أورتن بسرعة نسبيًا ، مما أدى إلى إقصائه من المواجهة، ضرب أورتن RKO على كينجستون وهاردي قبل مغادرة القفص.

أي جي ستايلز ، الذي رأى الفرصة من داخل الكبسولة الخاصة به ، طلب من أوموس( البودي الجارد الخاص به) أن يمزق اللوحة حتى يتمكن من وضع دائرة حول الغرفة والدخول إلى المواجهة من خلال الباب. حاول تثبيت هاردي وكينجستون ، لكن كلاهما انطلق بعيدا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دخل شيمس إلى الغرفة أخيرًا وحصل على الإقصاء التالي للمباراة ، وضرب كينجستون بركلة بروج عنيفة.

كانت عمليات التصفية النهائية للمواجهة فريدة من نوعها. ضرب هاردي ستايلز بقنبلة سوانتون ولكن على الفور أصيب بركلة كليمور ، مما أدى إلى القضاء عليه.

سيضرب شيمس لاحقًا ماكنتاير بركلة بروغ ، لكن ستايلز تدخل ومنعه، لتشهد نهاية المواجهة محاولة ستايلز لضرب ماكنتاير. ومع ذلك ، قابل ماكنتاير خصمه ستايلز ليحتفظ ببطولة WWE.

ذا ميز في طريق راسلمينيا كبطل WWE

بعد المواجهة ، ضرب لاشلي الحلبة ، ولا يزال غاضبًا من إسقاط بطولة الولايات المتحدة في وقت سابق من المساء. قام بتفكيك ماكنتاير ، مما أدى إلى دخول ميز.

نجح ذا ميز في تحقيق الفوز السهل على ماكنتاير المنهك، ليكون هو بطل wwe الجديد.

قبل ذلك ، شوهد إم في بي وهو يتحدث إلى ذا ميز ويجب على المرء أن يعتقد أنه أبرم صفقة مع بطل WWE الجديد ، والتي يمكن الكشف عن تفاصيلها في ليلة الرو غدا.

لا يقوم إم في بي مطلقًا بأي شيء مجانًا ، ويجب أن تتوقع أن يجمع فريق ذا هيرت بيزنس للنجم ذا ميز عاجلاً وليس آجلاً في ليلة الرو غدا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة