برون سترومان

سبورت 360 – لم يكن البطل العالمي السابق براون سترومان منبهرًا بمظهر بروك ليسنر الذي يشبه كثيرا المصارع الشاب باركر بودرو حيث كانت تغريدة سترومان الأخيرة تشير إلى ذلك.

كان بودرو حديث عالم المصارعة منذ أن دعمه بول هيمان على تويتر. أفيد منذ فترة قصيرة أنه وقع صفقة تطوير مع WWE.

نشر بودرو مؤخراً صورة له على تويتر. صرح أحد المعجبين ردا على ذلك أنهم يحبون رؤية باركر يواجه براون سترومان في راسلمينيا.

رد براون سترومان على تغريدة المعجبين وأخذ لقطة كبيرة لباركر. طلب الوحش بين الرجال من المعجبين التواصل معه، إذا اكتشف باركر كيفية ربط حذائه.

سيكون تصادم براون سترومان ضد باركر بودرو بالتأكيد اصطدامًا مثيرًا للاهتمام

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حتى الآن ، تلقى باركر بودرو استقبالًا جيدًا من قبل عشاق المصارعة. جسده وشكله الكبير يذكران الكثير ببروك ليسنر عندما وصل أسطورة WWE إلى القائمة الرئيسية في عام 2002.

كان بودرو يطلق على نفسه لقب “الشيء الكبير التالي” منذ فترة. قد يتذكر المعجبون أن هذا كان لقب ليسنر عندما كان مبتدئًا في القائمة الرئيسية.

يتمتع براون سترومان بسيرة ذاتية رائعة. في المرة الأخيرة التي كان فيها في راسلمينيا ، هزم عضو قاعة المشاهير الأسطورة جولدبيرج، ليفوز بأول لقب عالمي له.

باركر هو مصارع شاب ولا يزال أمامه طريق طويل لنقطعه. ومع ذلك ، فإن المشجعين يتكهنون بالفعل بالمواجهات المحتملة التي تضم النجم الصاعد وأفضل نجوم WWE على الطريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة